>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

قائد أرسنال السابق يتوقع فوز محمد صلاح بالحذاء الذهبي

أحمد محرم
الأربعاء 04/سبتمبر/2019 - 09:41 م
محمد صلاح
محمد صلاح
رشح "مارتن كيون"، قائد نادي أرسنال السابق محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي للفوز بجائزة الحذاء الذهبي للعام الثالث على التوالي. 


وكان محمد صلاح الذي سجل 57 هدفا منذ انضمامه للدوري الإنجليزي قادما من نادي روما الإيطالي، قد فاز بجائزة الحذاء الذهبي في أول موسم له مع ليفربول بعدما سجل 32 هدفا خلال 36 لقاء بالبريمير ليج، وقد تقاسمها العام الماضي مع كل من السنغالي ساديو ماني زميله بالفريق، والجابوني بيير أوباميانج نجم نادي أرسنال الإنجليزي، بعدما سجل كل منهما 22 هدف. 


وأكد "كيون"، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية أنه يرى محمد صلاح قادر على الفوز بها هذا العام على الرغم من تسجيله ثلاثة أهداف فقط حتى الآن في ظل تصدر سيرجيو أجويرو قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف. 


وقال كيون من خلال تغريدات على حسابه: "لو كان لليفربول بطلا الفترة الماضية سيكون محمد صلاح، الذي مر بفترة عصيبة جدا العام الماضي من أجل تسجيل الأهداف، ولديه فرص كبيرة هذا العام للفوز بالحذاء الذهبي". 


وأضاف أن المدير الفني الألماني يورجن كلوب لن يدع اللاعبان يخرجان وهناك مشاكل بينهما وأن ما حدث في لقاء ليفربول وبيرنلي قد تم حله بالفعل.

إرسل لصديق

Top