>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بشرى سارة لـ "محمد صلاح"

أحمد محرم
السبت 07/سبتمبر/2019 - 10:09 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أعلنت الجمعية المصرية للاعبين المحترفين برئاسة مجدي عبد الغني، وجود محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ضمن التشكيل المثالي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن العام الحالي 2019.


وقال بيان رسمي صادر عن جمعية المحترفين، إن مجدي عبد الغني رئيس الجمعية تلقى رسالة إلكترونية من الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين "الفيفبرو" ذكر فيها حصول محمد صلاح على نسبة كبيرة من التصويت على جائزة التشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا على مستوى العالم.


ووضع الاتحاد الدولي 55 لاعبًا الأفضل على مستوى العالم تم التصويت عليهم للوصول إلى التشكيلة المثالية  وشارك في التصويت على القائمة أكثر من 65 ألف لاعب على مستوى العالم.


وقال عبد الغني في البيان: "ضم صلاح إلى القائمة النهائية لأفضل اللاعبين فخر لكل مصري وعربي وأتمنى له المزيد من النجاح والوصول لجائزة الكرة الذهبية".


وأشاد عضو اتحاد الكرة السابق بالإنجازات الكبيرة لصلاح مع ليفربول خلال الموسمين الماضيين، حيث تُوج بجائزة الحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي الممتاز في عامين متتاليين إلى جانب فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.


ويقيم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالتعاون مع الاتحاد الدولى للاعبين المحترفين "فيفبرو" حفلاً سنويًا لتسليم جائزة الكرة الذهبية والتشكيلة المثالية لأفضل 11 لاعبًا على مستوى العالم  وجائزة "بوشكاش" لأفضل هدف بجانب بعض الجوائز الأخرى. ويقام الحفل هذا العام يوم 23 سبتمبر/أيلول الجاري في مدينة ميلانو الإيطالية.

إرسل لصديق

Top