>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أسامة عرابي فى حوار لـ "الملعب": الأولمبي قادر على التتويج بالكان ومدرب الأهلى محتاج وقت

إسلام ابو العباس
الإثنين 09/سبتمبر/2019 - 09:40 م
أسامة عرابي
أسامة عرابي
"حسام البدري وحسام حسن من حقهم يأخدوا فرصه لتدريب المنتخب" .. هكذا بدأ نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق حديثه في تصريحات خاصه لموقع «الملعب»، بعد اقتراب الاتحاد المصري لكره القدم الإعلان عن المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني بعد رحيل المكسيكي خافيير أجيري.


ويكشف "أسامة عرابي" لاعب الأهلي السابق، عن رأيه فى تعيين حسن شحاته فى منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وهل الأهلي قادر علي التتويج بالبطولات تحت قياده السويسري "فايلر" مدرب الأهلي الجديد، وما هي وجهته القادمه له كمدرب، بالأضافه إلى توقعه فى لقاء السوبر المصري بين الأهلي والزمالك والتي تم تحديده يوم 20 من سبتمبر المقبل.


وقال نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بأن المرشحين المصريين فى قيادة المنتخب المصري أسماء كبيرة ومتميزه ولديهم إمكانيات عاليه فى عالم التدريب، على رأسهم الكابتن حسن شحاته، وحسام حسن وإيهاب جلال.


وأضاف عرابي قائلًا:"حسام البدري وحسام حسن من حقهم ياخدوا فرصه لتدريب المنتخب، حيث حقق الأول إنجازات كثيره مع النادي الأهلي، بينما الثاني نجح في تحقيق إنجازات كثيره كلاعب ومدير فني.


وتابع حديثه قائلًا :" أن المنتخب الأولمبي بقياده شوقي غريب قادر علي التتويج بأمم أفريقيا 2019 بمصر".


وأسترسل فى حديثه :"أن السويسري "فيلر" مدرب الأهلي الجديد لم يتم الحكم عليه الأن، إلا بعد شهرين مع الفريق، مؤكدًا بأنه قد يكون خاض عده مباريات للحكم علي مستواه مع الفريق. 


وأكمل :"هناك مدربين أصحاب سير ذاتيه قويه قادت النادي الأهلي لفترات ولكنها لم تنجح مع الفريق".


وعن محطاته القادمه في عالم التدريب، قال نجم الأهلي السابق، :" أنه يفاضل حاليًا بين أكثر من عرض في مصر أو بالخليج لكن لم أستقر علي وجهتي القادمه حتي الأن.


وعن توقعه لمباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك قال صاحب الـ 57 عاماً، بأن المباراة سوف تكون متعادله من جانب الفريقين لما يمتلكه كل فريق من اللاعبين أصحاب القدرات العاليه، وأن اللقاء سيكون في غايه الصعوبه علي النادي الأهلي، وأتمني تتويج الأهلي بهذا اللقب بكل تأكيد.


ويعد أسامه عرابي نجم من نجوم القلعه الحمراء في التسعينيات، حيث حقق مع النادي الأهلى 28 بطولة وهو ما يعد رقمًا قياسيًا.

إرسل لصديق

Top