>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

وكيل لوتارو مارتينيز يفتح باب إنتقال نجمه لبرشلونه

حسن أشرف
الخميس 12/سبتمبر/2019 - 06:45 م
برشلونة
برشلونة
عرض البرتو ياكي، وكيل أعمال النجم الأرجنتيني لوتارو مارتنيز، لاعبه على صفوف برشلونة الإسباني، للتعاقد مع خلال الصيف المقبل . 


ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تصريحات لياكيه، اليوم الخميس، قال فيها: "سيكون من الجيد أن أراه مع ميسي في برشلونة ، مما يترك الباب مفتوحًا أمام اللاعب للانضمام إلى البلوجرانا، حال أرادت إدارة البرسا اتمام الصفقة .


وأضاف وكيل نجم الإنتر : "قبل الذهاب إلى إنتر ، أخبرته أن التعديل لن يكلفه كثيرًا، بل سيفيده أكثر، ليس من السهل دخول سان سيرو واللعب هنا،  أراه سعيدًا في المنتخب الأرجنتيني، لقد نال الكثير من إعجاب وثقة الجماهير".


وحققت الأرجنتين مؤخرًا فوزًا عريضًا على المكسيك، برباعية نظيفة، سجلها منها لاوتارو 3 أهداف (هاتريك).


وأوضحت الصحيفة ، أنه كان لوتارو مارتنيز أحد أفضل من شاركوا رفقة مع منتخب الأرجنتين خلال الفترة الأخيرة، خصوصًا في غياب ليونيل ميسي، حيث تمكن مارتينيز من تسجيل ثلاثية من الأهداف هاتريك في مرمى المكسيك، ليستغل وكيله البرتو ياكي، الفرصة للتحدث عن إمكانية رحيله إلى برشلونة . 


ويأتي هذا بعدما كان قد أظهر ليونيل ميسي قائد برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، إعجابه بقدرات المهاجم الشاب، قبل أن يستغل وكيله تلك الفرصة، ليحاول لفت انتباه إدارة البلوجرانا نحو اللاعب . 


وخرجت تقارير صحفية، في الساعات القليلة الماضية، تفيد بأن إنتر ميلان بدأ يفكر جديًا في تجديد عقد لاوتارو وإغرائه بالمال، من أجل الاستمرار في صفوفه.

إرسل لصديق

Top