>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

قبل مواجهة روما و بولونيا.. تعرف على إحصائيات المباراة

حسن أشرف
الأحد 22/سبتمبر/2019 - 02:46 م
روما
روما
يتوجه روما إلى مدينة بولونيا لخوض أول لقاء له خارج ملعبه هذا الموسم اليوم الأحد حيث سيواجهون بولونيا في استاد ريناتو دالار.


تبدأ المباراة في الساعة الثالثه عصرا بتوقيت القاهرة ، ويواجه روما نظيره بولونيا فى الجولة الرابعه مع استمرار كلا الجانبين دون هزيمة حتى الآن.


فيما يلي الإحصائيات والأرقام قبل المباراة:


- التقى هذان الفريقان 142 مرة في الدوري الايطالي  فاز روما بـ 50 مباراة، وفاز بولونيا بـ 49، وحسم التعادل المواجهات في 43 مناسبة.


- روما هو الفريق الذي تمكن بولونيا من تحقيق  أكبر عدد من الانتصارات عليه في دوري.


- أتت آخر 10 أهداف من بولونيا ضد روما في الدوري من 10 هدافين مختلفين.


- فاز بولونيا في آخر ثماني مباريات على أرضه في الدوري الإيطالي. وكانت آخر مرة فاز فيها الفريق بتسع مباريات متتالية على أرضه في الدوري الإيطالي الممتاز عام 1941.


- حتى الآن هذا الموسم، لم يتمكن أي فريق من الوصول إلى نسبة استحواذ على الكرة أكثر من بولونيا (متوسط ​​67 ٪) في الدوري الايطالي، في حين تلقوا أقل عدد من التسديدات على المرمى (23) وحصلوا على ثاني أكثر المحاولات بأنفسهم (60، خلف أتالانتا 65).


- تعادل روما في آخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري. آخر مرة تعادل فيها مع خمس مباريات متتالية في الدوري كانت في فبراير 1994.


- سجل روما سبعة أهداف في الشوط الأول بالفعل هذا الموسم (وثمانية أهداف إجمالي). جاءت جميع أهدافهم الأربعة ضد ساسولو في نهاية الأسبوع الماضي في الشوط الأول.


- تم تسجيل ثلثي أهداف بولونيا هذا الموسم، في كل من الدوري وكأس إيطاليا، في الشوط الثاني (ستة من تسعة).


- شارك أليكسندر كولاروف في هدف واحد على الأقل في كل مباراة بالدوري حتى الآن هذا الموسم. كان آخر لاعب من روما يشارك في هدف في أول أربع مباريات هذا الموسم هو فرانشيسكو توتي خلال موسم 2013-14.


- سيكون ظهور نيكولا كالينيتش في الدوري  الايطالي رقم 100، الكرواتي لديه 33 هدفًا في المسابقة. أحرز كالينيتش بالفعل أول هدف له على الإطلاق في الدوري الإيطالي ضد بولونيا، بينما كان يلعب مع فيورنتينا في سبتمبر 2015.

إرسل لصديق

Top