>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رضا عبد العال: البدري أفضل لقيادة المنتخب من جلال وحسام حسن

أحمد محرم
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 03:12 ص
رضا عبدالعال
رضا عبدالعال
أكد "رضا عبد العال" نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، أن اختيار حسام البدري لقيادة منتخب مصر القرار الأنسب ويصب فى مصالحة المنتخب فى وجود تحديات كبيرة فى القارة السمراء.


وقال نجم منتخب مصر الأسبق : " حسام البدري أفضل من إيهاب جلال وحسام حسن، وأعتبره البديل الرائع لحسن شحاته الذى استبعد من الترشيحات".


وأضاف: "حسام البدري حقق بطولات كثيرة سواءً مع الأهلي أو مع المريخ السوداني أو أهلي طرابلس الليبي، فيمتلك تاريخ تدريبي مميز للغاية".


وزاد: "أنصح البدري بالتمسك باختيار الجهاز المعاون له في مهمته مع منتخب مصر، حتى يكون هناك ارتياح في التعامل، وعليه أن يفرض كلمته ويستعين بالعناصر التي يرى أنها قادرة على مساعدته على تنفيذ أفكاره الفنية".


وتابع: "أعترف أن القماشة بالكرة المصرية بالوقت الحالي ليست قوية، ولكن أطالب البدري بتجديد دماء المنتخب والبحث عن جيل جديد يمتلك الروح والطموح بدون حسابات، بعد أن دفع منتخب مصر ثمن المجاملات في كأس الأمم الآخيرة التي خرجنا منها مبكراً وبفضيحة".


وأردف: "كرهنا فترة كوبر وأجيري، واللعب بطريقة باصي لصلاح، وعلى البدري البحث عن حلول جماعية وتشكيل جبهة قوية أخرى بجانب جبهة محمد صلاح، في ظل وجود عناصر جيدة مثل تريزيجيه ورمضان صبحي".

إرسل لصديق

Top