>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك يخشى مفاجأت الاتحاد في الدوري

أحمد جمال
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 02:29 ص
الزمالك
الزمالك
يفتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد في الثامنة مساء اليوم الاثنين عندما يلتقي مع فريق الاتحاد السكندري على ملعب بتروسبورت في إطار مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.


ويتطلع الفريق الأبيض بقيادة الصربي ميتشو للبحث عن بداية قوية بالدوري ومصالحة الجماهير بعد خسارة لقب السوبر المصري أمام الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي على ملعب برج العرب.


وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في المباراة السابقة أمام الأهلي لتلافي تكرارها في مباراة اليوم، وطالب ميتشو من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.


ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من محمد عواد ومحمد ابوجبل و حمدي النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش  ومحمد عبد السلام ومحمد عبد الشافي وعبد الله جمعة  وحازم إمام و فرجاني ساسي  أحمد سيد زيزو ويوسف أوباما واشرف بن شرقي وكريم بامبو ومحمد أوناجم ومحمود عبد الرازق شيكابالا وإمام عاشور واسلام جابر و مصطفى محمد وعمر السعيد و خالد بوطيب، ويغيب عن الفريق كل من طارق حامد للايقاف ومحمد عبد الغني ومصطفى فتحي ومحمد حسن للإصابة ومحمود عبد العزيز ومحمد عنتر  لأسباب  فنية.


ومن المقرر أن تشهد المباراة تغييرات في تشكيل الأبيض بعودة عبد الله جمعة لمركز الظهير الأيسر وعودة محمود عبد العزيز لخط الوسط ومصطفى محمد للهجوم ومحمود الونش للدفاع .


وفي المقابل يتطلع الاتحاد السكندري بقيادة طلعت يوسف لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم وأكد المدير الفني للاعبين على صعوبة المباراة خاصة وأن الزمالك يضم مجموعة متميزة من اللاعبين، وسبق وأقصى الفريق الأبيض نظيره السكندري من الكأس في الدور نصف النهائي.


ويخوض الاتحاد المباراة بقائمة تضم كل من  عماد السيد ومحمود الزنفلي و محمود رزق ومحمد أنور وإسلام جمال ومروان النجار والسيد سالم ومحمود شعبان وصبري رحيل وأسامة العزب ونور السيد وكريم الديب وأحمد نبيل مانجا وهشام محمد وأحمد حجي وخالد الغندور وأيمن غباشي و خالد قمر ومحمد جدو وأيمانويل أوكوي

إرسل لصديق

Top