>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بعد نهاية الجولة السادسة.. تعرف على ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

أحمد محرم
الإثنين 23/سبتمبر/2019 - 03:17 ص
ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي
انتهت الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي، والتي شهدت إثارة كبيرة في العديد من جولاتها، والتي أقيمت على مدار الـ3 أيام الماضية.


ليفربول استمر في صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه الصعب على مضيفه تشيلسي بنتيجة 2-1 مساء اليوم خلال المباراة التي جمعتهما بستاد ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة ذاتها.


كما استعرض مانشستر سيتي عضلاته أمام واتفورد مساء أمس باكتساحه بنتيجة 8-0 خلال المباراة التي جمعتهما بستاد الاتحاد ليصالح بيب جوارديولا جماهير فريقه بعد الهزيمة في الجولة الماضية أمام نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليواصل جوارديولا ملاحقته للريدز على الصدارة بفارق 5 نقاط لرفاق صلاح.


كما زاد وست هام يونايتد من أوجاع مانشستر يونايتد بالفوز بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي جمعتهما بستاد لندن الأوليمبي ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي.


وسجل أندريه يارمولنكو هدف التقدم لصالح وست هام فى شباك مان يونايتد مع الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.


وقضى آرون كريسويل على أمال مانشستر يونايتد في العودة للمباراة بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 84 من ضربة حرة مميزة، وضعها على يسار الحارس دي خيا.


الفوز رفع رصيد وست هام للنقطة 11 ليرتقي للمركز الرابع بترتيب جدول الدوري، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 8 في المركز الـ7.


تعادل كريستال بالاس أمام مضيفه وولفرهامبتون بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما بملعب سيلهرست بارك.


وانتزع فريق أرسنال الإنجليزي انتصارًا قاتلًا من ضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-2، في المباراة، التي جمعت الفريقين، مساء اليوم، السبت، ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


كما نجح فريق ليستر سيتي في تحويل تأخره بهدف أمام مضيفه توتنهام هوتسبير، إلى الفوز بهدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب كينج باور، في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

إرسل لصديق

Top