>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ياسر أيوب
ياسر أيوب

الذين سرقوا حلم محمد إيهاب

الأحد 29/سبتمبر/2019 - 04:48 ص
من الوارد أن تخطئ فيصبح من الطبيعى أن تتحمل وحدك نتائج أخطائك.. ومن الممكن أن يؤدى إهمالك وعدم جديتك واستعدادك الكافى لفشل أو هزيمة فلا يصبح من حقك وقتها أن تشكو أو تعتب على أى أحد.. أما ألا تخطئ وتجد نفسك رغم ذلك تدفع فجأة ثمن أخطاء غيرك وأن تتعب وتجتهد وتحلم ثم تضيع منك أحلامك لأن آخرين أهملوا أو تعمدوا سرقتها منك..


هذا بالضبط هو الوصف الدقيق للبطل المصرى العالمى والأوليمبى محمد إيهاب.. البطل الذى فاز عام 2014 بفضية بطولة العالم لرفع الأثقال فى كازاخستان.. ثم فاز بعدها بفضية بطولة العالم فى الولايات المتحدة 2015.. وفى 2016 فاز بالميدالية البرونزية فى دورة ريو دى جانيرو الأوليمبية.. وبعدها فاز عام 2017 بثلاث ميداليات ذهبية فى بطولة العالم بالولايات المتحدة..


ومنذ خمسة أشهر فقط.. شارك إيهاب فى بطولة العالم التى استضافتها تركمانستان ولم يفز فقط بالذهب أو لقب بطولة العالم.. إنما حطم الرقم القياسى لمنافسات الخطف بعد رفع 173 كيلوجراما ليصبح أول رباع مصرى يحقق رقما قياسيا عالميا بعد أسطورة رفع الأثقال والبطل العالمى الراحل خضر التونى..


وعاد إيهاب يواصل بعد هذا الإنجاز استعداداته النهائية للمشاركة فى دورة طوكيو الأوليمبية المقبلة حالما وراغبا فى الفوز بالميدالية الذهبية التى أصبح يستحقها هو ومصر.. وفجأة يقرر الاتحاد الدولى لرفع الأثقال حرمان مصر من المشاركة فى بطولات العالم وفى دورة طوكيو الأوليمبية نتيجة ثبوت تعاطى عدد من الناشئين المصريين للمنشطات.. ولم يبق أمام مصر إلا اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية على أمل إلغاء هذه العقوبة القاسية.. ولايزال بعضنا للأسف الشديد يتبنون فكرة المؤامرة وأن هناك من لا يريدون مشاركة الأثقال المصرية عالميا وأوليمبيا ولهذا منعوا رباعى مصر.. لكننى حين كتبت منذ أيام عن هذه العقوبة.. فوجئت برسائل كثيرة تفيض بالحكايات والوقائع التى تستدعى التحقيق الجاد والحقيقى والكامل بداية من صينية البسبوسة التى دس بعضهم فيها المنشطات بالعمد وتقديما للناشئين الصغار لإثبات تعاطيهم للمنشطات ونهاية بخلافات عميقة وحادة داخل الاتحاد وأسرة رفع الأثقال فى مصر.. وكلها أمور تستدعى التحقيق الجنائى بعيدا عن شماعة المؤامرات العالمية على رفع الأثقال فى مصر.. ولابد من محاكمة الذين سيثبت هذا التحقيق إدانتهم بالإساءة لمصر وسرقة حلم محمد إيهاب.

إرسل لصديق

Top