>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب الأرجنتين عن لقاء ألمانيا: متفائلون جدا

أحمد محرم
الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:54 ص
ليونيل سكالوني
ليونيل سكالوني
أعرب ليونيل سكالوني، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين لكرة القدم، عن تفاؤله حيال المباراة الودية التي سيخوضها الفريق مساء الأربعاء أمام المنتخب الألماني في مدينة دورتموند.


وفي أعقاب التدريب الختامي للمنتخب الملقب بالتانجو، قال سكالوني في دورتموند: "نحن متفائلون، متفائلون جدا"، وذلك على الرغم من غياب النجم الكبير ليونيل ميسي بالإضافة إلى نجوم آخرين عن المنتخب الأرجنتيني.


ويعتقد سكالوني أن مباراة ألمانيا تمثل مقياسا حقيقيا لمنتخب الأرجنتين في غياب النجوم، مضيفا: "سنرى ما إذا كان لاعبونا بإمكانهم أن يتحملوا ضغط اللعب أمام منافس يتمتع بهذا القدر من القوة".


وإلى جانب ميسي، يغيب عن صفوف الأرجنتين أيضا النجوم سيرجيو أجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي، وجونزالو هيجواين، لاعب نادي يوفنتوس، وأنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان.


وفي نفس السياق، يدخل المنتخب الألماني (المانشافت) مباراة غد، وهو يفتقد جهود 13 لاعبا لأسباب تتعلق بإصابات وأمراض.


كما تطرق سكالوني في تصريحاته إلى إعلان النجم الألماني الكبير باستيان شفاينشتايجر اعتزال اللعب، وقال المدرب الأرجنتيني: "هو لاعب كبير وقد بدأ الآن مغامرة جديدة، وأتمنى أن تكون حالته جيدة".


في الوقت نفسه، قال سكالوني إنه ليس لديه "ذكريات جيدة" حيال فوز ألمانيا على الأرجنتين في نهائي مونديال 2014 في البرازيل بهدف نظيف، وكان شفاينشتايجر يلعب آنذاك مع المانشافت.


واختتم المدرب كلامه قائلا: "كنا الفريق الأفضل وكان يتعين علينا أن نفوز".

إرسل لصديق

Top