>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

محمد صلاح يثير الجدل بجلسة تصوير جديدة

ياسمين ثابت
الأحد 13/أكتوبر/2019 - 10:07 م
محمد صلاح
محمد صلاح
أثار الفرعون المصري "محمد صلاح" لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، ضجه كبيرة وجدل واسع بعدما نشر صور وفيديوهات من جلسة التصوير الأخيرة لصالح مجلة «GQ»، والتى اظهرته رفقة عارضة الازياء البرازيلية "أليساندرا امبروسيو".


وفور صدور الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، دشن عدد كبير من رواد هذه المواقع هاشتاج يحمل أسم الفرعون المصري، حيث تداولوا عليه صور اللاعب والعارضة البرازيليه، كما ابدوا ارائهم فى هذه الصور والتى انقسمت بين مؤيد ومعارض ومن بين هؤلاء كان للمشاهير نصيب الأسد.


دعاء صلاح : ناس كتير تتمني تكون محمد صلاح 


انتقدت الإعلامية "دعاء صلاح"، الهجوم الذي شنه البعض على اللاعب المصري وعلقت قائلة: «ليه بنتنمر على بعض وبنربي ولادنا على التنمر.. المتنمر ده شخص عديم الاحترام وقليل الذوق».


ودافعت الإعلامية خلال برنامجها «أنت الأقوى» المُذاع عبر فضائية «المحور»، عن صورة محمد صلاح التي ظهرت خلالها العارضة وهي تستند على أحد كتفيه، قائلة: «فين الأخلاق اللي ضاعت.. أنا مش شايفاها حاجة جديدة على الوطن العربي، الممثلين بيطلعوا على أغلفة المجلات المصرية والعربية حاضنين بعض، مشهد تمثيلي إيه المشكلة». 


ووجهت لصلاح رسالة داعمه له ، قائلة: «أنت حبيب الشعب المصري والعربي، ناس كتير تتمنى تكون محمد صلاح».


عمرو أديب : صلاح يعيش بمجتمع أخر


وقال الإعلامى "عمرو أديب"، إن “الدنيا انقـ.ـلبت على فخر العرب محمد صلاح بسبب صورته مع صــاروخ برازيلي، وطبعاً انتو عارفين إنه طبيعي بالكرى لازم نبقى مع البرازيل علاقتنا جيدة جداً”.


وأضاف أن ” الموديل البرازيلية دي ست عمرها ٣٨ عام، تصور معها صلاح، عايز أقول لحضراتكم حاجة أن صلاح يعيش بمجتمع آخر، هو مش عايش بمصر يا جماعة”.


وتابع”يعني مثلا ناس يقولك ايه: ده موجود في حفلة فيها شرب هي المجتمع بره فيه شرب كانت حضناه، ده موضوع بقى يحله هو وأم مكة دخ موضوع جانبي”.


وأضاف "أديب": “ده رجل عالمي يعني أقصد متجيش تقف على أنها حضناه وعلى فكرة الست دي حضنت أربعة غيره ولم تكن أحضانا جيدة يعني فده أكثر الاحضان احتراما”.


وقال”طبعا الناس  بقى دخلت ومكنـش العشم يا فخر العرب ودخلنا بموضوع حساس جدا أن نحن نقارن بينه وبين أبوتركية، أبوتريكة وضع ومحمد صلاح وضع يعني مع احترامي لأبوتريكة لاعب عظيم وكل حاجة إنما الراجل ده عالمي عايش بره يعني عايش في منظومة أخرى”.


إبراهيم سعيد : أنا موافق اروح مع صلاح لو الضياع بالشكل ده 


و غرد "إبراهيم سعيد" لاعب الأهلى والزمالك السابق ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ؛ " فخر العرب ولا مش فخر العرب اللي مشرفنا في البرازيل ".


و رد سعيد علي احد المتابعين الذين كتبوا " صلاح بيروح في طريق الضياع ".


و كتب " لو كده انا موافق اروح معاه لو الضياع بالشكل ده " .


محمد على خير : لية مش قادرين نستوعب ان محمد صلاح لاعب فى ليفربول


وعلق الإعلامي "محمد علي خير " خلال تقديمه برنامجه " المصري أفندي " : "إن جزءًا كبيرًا من المصريين ما زال يتعامل مع محمد صلاح على إنه لسه بيلعب في المقاولون العرب والدوري المصري، وبيخضع لكل مشكلاتنا الاجتماعية والنفسية دون التفكير في أننا أمام نجم عالمي مثل نجوم السينما والرياضة العالميين"، متعجبًا: "ليه مش قادرين نستوعب دا ؟ "


وأضاف "خير " أن هناك مجلة أمريكية شهيرة هي "GQ" ، تتخذ غلافها من أحد مشاهير الرياضة وتكون معه عارضة أزياء، موضحًا: "في 2016 كان كريستيانو رونالدو نجم البرتغال ويوفينتوس الإيطالي يظهر على غلاف المجلة وهو عاري في الجزء الأعلى من جسده، ومحمد صلاح تم طلبه السنة دي يكون نجم الغلاف، واتحط معاه نجمة أزياء عالمية".


وتابع الإعلامي: "المفارقة أن صلاح كان لابس جاكيت وتقريبًا هو اللي فرض ثقافته الشرقية على المجلة بأنه لا يمكنه التصوير عاريًا، ولكن المجلة كان لها بعض من الشروط بارتداء ملابس معينة"، مضيفًا: "الناس على فيسبوك والكل تحول إلى داعية ديني يدافع عن الدين الذي اخترقه محمد صلاح وهو تدخل في حياة شخص يعتبر تجاوزًا غير مقبول".


وأكمل حديثه : "الناس بتقيِّم على أنهِي أساس؟! دول همَّ نفسهم مبسوطين بنجمة الأزياء اللي متصورة معاه، ونفسهم يكونوا مكان صلاح.. بلاش نضحك على بعض ولازم نتعامل مع صلاح على أنه نجم عالمي ومحط أنظار العالم؛ لأنه من أفضل 5 لاعبين في العالم".


وتابع الإعلامي: "محمد صلاح لو زعلان مع أم مكة هيراضيها بكردان ذهب، مالناش دعوة احنا؛ لأنه كِيف عندنا نتدخل في أمور العباد ".

إرسل لصديق

Top