أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

فوز دكرنس في أسبوع التعادلات في إفتتاح مظاليم بحري

محمد حسن
الثلاثاء 22/أكتوبر/2019 - 11:42 م
الملعب
فجر  فريق دكرنس الوافد الجديد من دوري القسم الثالث مفاجأة كبري بالفوز علي مستضيفه فريق الأوليمبي السكندري بهدف نظيف سجله اللاعب عادل فكري في الدقيقة 58 من عمر اللقاء الذي إنتهي بينهما منذ قليل في إطار منافسات الجولة الأولي للمجموعة الثالثة بحري بالدوري الممتاز ب ليرفع فريق دكرنس رصيده إلي 3 نقاط علي قمة المجموعة ويخرج فريق الأوليمبي بدون رصيد من النقاط والأهداف.


في الوقت نفسه حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة أبوقير للأسمدة مع نظيره فريق الرجاء المطروحي ليحل كل منهما علي أول نقطة في رصيده ونجح مالية كفر الزيات في الحصول علي نقطة من جراء التعادل السلبي مع نظيره فريق غزل المحلة.


كما إنتهت مباراة بلدية المحلة مع ضيفه فريق دمنهور بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما حيث سجل محمود كشلط هدف البلدية وتعادل أحمد العوضب لفريق دمنهور وفشل فريق فاركو للأدوية في تحقيق الفوز علي فريق بيلا الذي خطف نقطة التعادل السلبي في مباراة قوية ومثيرة من الجانبين.


وعاد فريق الحمام إلي محافظة مطروح بنقطة ثمينة بعد التعادل مع فريق المنصورة صاحب الأرض سلبيا بدون أهداف ليحصل كل منهما علي أول نقطة في رصيده كما إنتهت مباراة بتروجيت وجمهورية شبين والمؤجلة من المجموعة الثانية القاهرة والقناة بالتعادل السلبي.

إرسل لصديق

Top