أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

العوضي لـ «الملعب»: نستعد بقوه لمباراة «بيلا»

إسلام ابو العباس
الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 07:19 م
دمنهور
دمنهور
أعرب "أحمد العوضي" مهاجم نادي ألعاب دمنهور عن سعادته بتسجيل أول أهدافه بقميص دمنهور، بعد أن أنقذ اللاعب فريقه من الخساره الأولي بتسجيله هدف التعادل في شباك بلديه المحله في الجوله الأولي من مسابقه دوري القسم الثاني.


وقال العوضي في تصريحات خاصه لموقع «الملعب»، أن مباراة البلديه هي بدايه جيده جداً، ومكسب لنا بكل تأكيد، نحو المنافسه بقوه في الدوري.


وعن تسجيله أول أهدافه بمقيص النادي البحراوي قال، أنه شعور رائع، وفرحة لا توصف، خصهً من أجل فرحه الجمهور البحراوي المساند للفريق في هذا المباراه.


وأضاف اللاعب، أنا كلاعب بأدي الدور المطلوب مني حسب رؤيه الجهاز الفني، مشيراً أن أهم شئ  هو مصلحه النادي، من أجل حصد الثلاث نقاط فقط.


وتألق اللاعب خلال مباراة دمنهور والبلدليه  الماضيه، بل حصل علي رجل المباراة بتسجيله هدف التعادل من رأسيه رائعه.


وأشار، أن برغم ضعف الإمكانيات المتواجده حالياً، نحاول كثيراً كلاعبين وجهاز فني نأدي أداء يليق بالفريق، وأولاً وأخيراً هو توفيق الله.


واسترد، طموحي هو اللعب لأحد الأنديه المتواجده بالدوري الممتاز.


واختتم أحمد العوضي تصريحاته قائلاً، نستعد بكل ما أوتينا من قوة لمباراة «بيلا» القادمه، وأن هذه المباراه بالنسبه لنا حياه أوموت، خصهً أنه يكون علي ملعبنا، ونأمل من خلال المباراه نقدر نتصدر الجدول في الأول، وهذا سوف يساعدنا للمباريات المقبله.


الجدير بالاشاره، يواجه الفريق الدمنهوري، نظيره «بيلا» يوم الخميس المقبل 31 من أكتوبر الجاري، في تمام الساعه الثالثه عصراً، علي إستاد الأول، في إطار منافسات الجوله الثانيه من الممتاز «ب».


وكان الفريق الدمنهور، قد تعادل في إفتتاحيه الدوري أمام بلديه المحله بهدف لكل فريق، في المباراه التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي علي إستاد المحله، حيث إقتسم الفريقين نقطتين التعادل في بداية الموسم الجديد.

إرسل لصديق

Top