>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كلوب غاضب من مشكلة تحديد مواعيد المباريات بالبريميرليج

أحمد محرم
السبت 02/نوفمبر/2019 - 12:32 ص
كلوب
كلوب
اظهر "يورجن كلوب" استياءه من مشكلة تحديد مواعيد المباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وصرح كلوب في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة استون فيلا قائلاً : "لايوجد قرار نهائي بعد واذا ذهبنا الى قطر لن نترك اي لاعب، لدينا مباراتين بوقت مزدحم، لايمكننا اخذ 11 لاعب فقط، لاتسير الامور بهذه الطريقة". 


‏-و تحدث كلوب عن عقوبة الاتحاد الاوروبي لجماهير بلغاريا بعد الهتافات العنصرية قائلاً : "من الصعب الحُكم فلا اعلم ماهي العقوبة المناسبة، شيئين يمكنني قولهما وهما؛ اذا سلّطنا الضو على هذه المشكلة وتحدثنا عنها فلن تحدث بالمستقبل، الناس مسؤولين وعلينا ان نؤكد الا يفعلون ذلك".


أعلن يورجن كلوب أن ماتيب لن يلعب 100٪، و بالنسبة لكيتا فاشار انه لا يعلم و عليهم الانتظار ليقرروا. 


‏وأضاف: "الناس يقولون انك بحاجة لتشكيلة اكبر لكن المباراة ليست بحاجة لـ 40 لاعباً بفريقك، لايمكنك ارسال بعض من لاعبيك بعطلة حتى الكريسماس وتكمل مع الاخرين، هذا سيحدث عدم توازن، كل فرد هنا يساهم بدوزهم وتعلمون ذلك، لنرى كيف سيتعاملون مع الامر وهذا كل شيء".


‏كلوب عن ألكسندر أرنولد قبل مباراته الـ 100 مع ليفربول :" في المظهر الخارجي يبدو صغيرًا جدًا ، يتمتع بخبرة كبيرة ، قصة رائعة ، بطل الأبطال ، لا يوجد الكثير من الأشياء السيئة في مبارياته السابقة ، أتمنى أن يتمكن من الحفاظ على صحته وحالته الصحية ، ثم يكون له مستقبل مشرق "


‏كلوب عن إيقاف فابينهو إذا تحصل على كرت أصفر ضد أستون فيلا :" لا أعرف ما إذا كان سيوليها أي إعتبار ، سنرى ، هل أقول لا يوجد تحديات إطلاقًا ؟ هذا غير ممكن ضد أستون فيلا ، اللاعب يعرف ذلك ، لم أتخذ قرار نهائي "


وعلق كلوب على مستوى تشامبرلين قائلاً : " تشامبرلين ليس في أفضل حالاته ، لكنه يسير على الطريق الصحيح ، لا توجد مشكلة ".

إرسل لصديق

Top