أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

«قمه» المجموعه الثالثه.. دمنهور ضيفاً ثقيلاً علي أبناء أحمد الكأس

إسلام ابو العباس
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 02:38 ص
دمنهور
دمنهور
يلتقي الفريق الأول لكره القدم بنادي ألعاب دمنهور، نظيره «الأوليمبي» السكندري اليوم الثلاثاء 5 فبراير ، في تمام الساعه الثانيه والنصف عصراً، علي إستاد الأخير، في إطار منافسات الجوله الثالثه من الممتاز «ب».


ويسعي دمنهور بقياده مديره الغني الكابتن أحمد ساري، في الخروج بالثلاث نقاط أو التعادل بأقل تقدير، خصهً المباريات التي تقام خارج الديار، من أجل المنافسه بقوه نحو الحلم المنشود والصعود لدوري الأضواء والشهرة.


علي الجانب الأخر، يأمل الفريق السكندري بقياده مديره الفني أحمد الكأس، في تعديل نتائجه السيئه منذ بدايه الموسم، بعدما تعرض لخسارتين في أول جولتين من المسابقه، حيث خسر اللقاء الأول أمام فريق دكرنس وبعدها أمام فاركو، حيث طلب مجلس الإداره بتحقيق نتائج جيدة في المباريات المقبلة للعودة للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز.


يشار الي، أقصي نادي ميت الخولي فريق دمنهور، في الأدوار التمهيديه من بطوله كأس مصر، حيث شهدت المباراة تعادل الفريقين بهدفين لكلاً منهما، واللجوء الي ركلات الترجيح، والتي فاز بها الأول بنتيجه 8 مقابل 7 للفريق البحراوي.


وفي تصريح خاص لموقع «الملعب»، أكد سعيد حكيم صخره دفاع فريق دمنهور، علي أهميه لقاء الأوليمبي، مشيراً أن بدايتنا كانت جيده في المباريات الماضيه، ونخوض كل مباراة وهدفنا هو تحقيق الثلاث نقاط فقط، سواء كان علي ملعبنا أو خارجه.


وعن سبب الخروج المبكر من تمهيدي كأس مصر أوضح نجم دمنهور، أن الثقه الزياده بين اللاعبين هي السبب الأول، ولم نعلم بأن سير المباراة يكون ذلك.


وكان الفريق الدمنهوري قد تعادل أمام بلديه المحله، في إفتتاحيه الدوري بهدف لكل فريق، فيما خطف دمنهور ثلاث نقاط أمام "بيلا" في الدقائق الأخيره، في المباراه التي جمعتهما يوم الخميس الماضي علي إستاد دمنهور، حيث يمتلك النادي البحراوي في جبعته 4 نقاط.


وأكمل نجم دمنهور حديثه قائلاً،«الكل يعمل يعمل جاهداً، للمنافسه بقوه علي الصعود وتحقيق حلم الجماهير البحراوي، في ظل الإمكانيات التي نعاني منها».


ويتكون الجهاز الفني لنادي ألعاب دمنهور، من أحمد ساري مديرًا فنيًا، وعلاء المني مدرباً عاماً، وكمال فريد مدرباً، وأحمد النعناعي مدرباً، ومحمد عبد الستار إداري وأحمد مصطفي "بربش" مدرب حراس، وصابر النحراوى مديرًا لشئون اللاعبين و، محمد زينهم ومحمد القيم مدلكين ونشأت أباظة أخصائي علاج طبيعي.

إرسل لصديق

Top