>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

إستعدادات قويه لـ«بروكسي ورك» للموسم الجديد

إسلام ابو العباس
الجمعة 08/نوفمبر/2019 - 06:00 م
بروكسي ورك
بروكسي ورك
ظهر بالآوانه الأخيره فريقاً جديداً في الوجه البحري، وهو نادي «بروكسي ورك»، حيث يقوده مستثمراً، ورجل أعمال برئاسه الكابتن حامد عبد الجليل.


وجاء خطاب من الإتحاد المصري لكرة القدم، بالموافقة علي إنضمام نادي بروكسي التابع لمحافظة البحيرة، ضمن الأندية التي تشارك بمسابقات الفرع إعتبارا من الموسم الرياضي 2020/2019.


ويبدأ الفريق مهمته بالمشاركة في دوري القسم «الرابع»، بعدما تم تسجيله من قبل إتحاد الكره، ليعلن عن إنطلاقه في مشوار الأنديه البحريه، والتي يسعي من خلالها في أول موسم له، أن يكون متواجداً في الدوري الدرجه الثالثه بالموسم المقبل، ومن خلاله الوصول الي الهدف المنشود واللعب في دوري الممتاز «ب».


ويمتلك نادي بروكسي ورك، لاعبين علي أعلي مستوي، والذي تم التعاقد معهم من دوري القسم الثاني والثالث علي رأسهم، شريف «ميكا» مدافع الإتحاد السكندري، ودمنهور، ومياه البحيره، والمصري السكندري السابق، وأحمد ناجح زكي لاعب الزمالك السابق، وأيضاً أحمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق، حيث يعتبر الشقيق الأصغر لمحمد ابراهيم نجم الزمالك السابق والمقاصه الحالي، إبراهيم صبري لاعب سموحه والمصري السابق، إسامه "بيكا" لاعب حرس الحدود في بني سويف السابق.


وقام فريق "إيروسبورت" بزياره فريق بروكسي ورك والذي يقوده فنياً الكابتن هشام يكن نجم منتخب مصر ونادى الزمالك السابق، يوم السبت الماضي، وذلك على هامش المباراة الودية التي أُقيمت بينهما علي ملعب الأخير بالنوباريه، والتي شهدت فوز مستحق لفريق بروكسي ورك بنتيجه هدفين دون مقابل.


وخاض فريق بروكسي، عدد من المباريات القويه الوديه إستعداداً للدوري، حيث لعب أمام م.ش. نوباسيد، وفريق المصري السلوم، م.ش برج العرب وإيرو سبورت، والتي تمكن من تحقيق الفوز في جميعهما ليؤكد جدارته علي المنافسه والصعود هذا الموسم.


ويتكون الجهاز الفني لفريق «بروكسي ورك» برئاسه الكابتن محمد عبد الجليل من، محمد حامد مديراً فنياً، كابتن صبري رجب مدرباً عاماً، كابتن محمد السينوسي مديراً للكره، كابتن إبراهيم الحضري مدرباً لحراس المرمي، وكابتن جمال ابوالوفاء إدارياً، محمود عبد الرسول طبيباً، كابتن محمد الفحام مديراً مالياً، كابتن محمد قطب مديرً للتعاقدات.

إرسل لصديق

Top