>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أحمد أبو الفتوح يكشف لـ "الملعب" سر الفوطة وكواليس الفوز

سارة منتصر
الثلاثاء 12/نوفمبر/2019 - 06:29 م
أحمد ابو الفتوح
أحمد ابو الفتوح
تأهل منتخب مصر الأوليمبي رسميًا إلى نصف نهائي البطولة، بعدما حقق الفوز في المبارتين أمام مالي وغانا محتلًا صدارة المجموعة الأولي، ووضع قدمًا في أولمبياد طوكيو 2020.


أعرب أحمد أبو الفتوح لاعب المنتخب الاولمبي ونادي الزمالك المعار لنادي سموحة السكندري، لموقع "الملعب" عن سعادته بالنتيجة والأداء القوى لمنتخبنا أمام نظيره غانا مؤكدًا أن الأمور تصعبت أكثر بعد تسجيل غانا الهدفين. 


وأضاف : "حاربنا لأخر دقيقة في المباراة وكنا واثقين من تحقيق المكسب رغم صعوبة المباراة ولكن ثقة اللعيبة في المكسب كانت كبيرة والرد على أهداف غانا كان أقوى وأسرع".


وعن أبرز تعليقات شوقي غريب بين الشوطين" كابتن شوقي أثنى على الأداء ومستوانا في الشوط الأول وقال لنا حرام بعد الأداء القوي مجهودنا يضيع بالخسارة، ولكن الحمدلله كنا أقوى والرد كان أسرع من منتخبنا واستطعنا تحقيق المكسب بعد مباراة عنيدة".


وعن رسالته للجماهير " بشكر الجماهير التي جاءت لمساندتنا وبنوعدهم بتحقيق بطولة أمم إفريقيا للوصول لطوكيو 2020. 


وعن اللقطة التي ظهر بها أحمد أبو الفتوح وهو يلتقط فوطة من مرمى حارس غانا، قائلا" انتبه ليها كابتن محمد شوقي وقالي اشيلها ".


حيث نجح أحمد ابو الفتوح لاعب منتخب مصر في التسلل إلى شباك المنتخب الغاني، لينتزع "الفوطة" من داخل الشباك، قبل أن يلقيها إلى محمد شوقي، الذي أعطاها بدوره لأحد أعضاء الجهاز الفني، حيث قام الأخير بإبعادها عن أرض الملعب قدر الإمكان.


وبهذه النتيجة رفع منتخب مصر الأوليمبي رصيده إلى 6 نقاط، فى المركز الأول، ليتأهل رسميا إلى الدور التالى، بغض النظر عن نتيجة مباراته المقبلة أمام الكاميرون فى الجولة الثالثة.

إرسل لصديق

Top