>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | مصطفى يونس لـ "الملعب": قطاع الناشئين في مصر مليء بالمجاملات ولن اقبل بإهانه الأهلي في حضرتي

محمد عبد الظاهر
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 02:37 م
مصطفي يونس
مصطفي يونس
قال "مصطفى يونس" نجم وكابتن النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن بعض المنتفعين ماديًا وراء اجتزاء حديثة الأخير الخاص بأزمة المجاملات في قطاع الناشئين مؤكدا أنه تحدث بكل صراحة على ذلك الملف الذي يحمل في طياته الكثير من الفساد.


وأشار نجم القلعة الحمراء السابق أنه يقدر نساء مصر وجميعهم فوق رأسه ولكن العيب كل العيب على الشخص الذي اجتزأ حديثه عن المجاملات في ذلك القطاع واقحامة في ذلك السياق .


وأكد يونسفى تصريحات خاصة لموقع "الملعب"، أن قطاع الناشئين به العديد من المجاملات والمحسوبية وهناك بعض المدربين في بعض قطاعات الأندية يتربحون من ذلك ويغضون النظر عن فنيات اللاعب الشاب أو قدراته وليس العيب على والدات اللاعبين فليس لهم يد في ذلك العيب على اللي مش مالي مركزه وينظر إلى أشياء أخرى بعيدًا عن الفنيات على حد وصفه.


وأبدى يونس سعادته بعودة العلاقات بين المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية والكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مشيرا أن تركي آل الشيخ قد عاد إلى بيته على حد وصفه.


وأكد يونس كنت أول المدافعين عن تركي آل الشيخ دون أن أراه أو يراني أثناء فترة القطيعة بينه وبين الأهلي وكنت أرى أن هناك من "يصطاد في المياة العكرة" لاستمرار القطيعة لكن سعيد بعودة التوافق الذي يصب في مصلحة مصر أولا.


واستنكر يونس الحديث عن الهدايا وخلافة بين الطرفين مؤكدا أنها أشياء شخصية وحدثت قبل ذلك كثيرا مع المنتخب المصري في الإمارات عقب التتويج ببطولة أمم أفريقيا ٢٠٠٨ مؤكدا أن ذلك الشيء لا ينقص من أي شخص بل هو شيء تقديري بين الطرفين.


وعن برنامجه في قناة الزمالك المزمع إطلاقها خلال الفترة المقبلة أكد يونس أنه تم التواصل معه من قبل رئيس نادي الزمالك مرة واحده وعرض عليه الأمر مبديا ترحيبه الشديد بذلك.


وعن دورة في قناة الزمالك أشار يونس أنه سيكون صوت النادي الأهلي في تلك القناة ولن يقبل بأي مداخلات من أي شخص تهاجم النادي الأهلي مشيرا إنه لو حدث ذلك سيكون آخر يوم بعمره على حد وصفه.


واختتم يونس حديثه مطالبا الإعلام بلم شمل جمهور الأهلي والزمالك لأن ذلك يصب في مصلحة الوطن ضد المحرضين الذين يريدون إشعال نار الفتنة الكروية داخل وطننا الحبيب ولن ينجحوا في ذلك بفضل قيادات الدولة الحكيمة.

إرسل لصديق

Top