>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تصل لـ20 ألف جنيه استرليني.. لائحة غرامات قاسية من لامبارد على لاعبي تشيلسي

كيرلس روماني
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 01:39 ص
لامبارد
لامبارد
كشف تقرير نشرته صحيفة ديلي ميل اليوم عن لائحة العقوبات التي وضعها فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي للاعبي الفريق في حال مخالفتهم للتعليمات.


فرانك لامبارد تولى تدريب البلوز مطلع الموسم الجاري؛ واستطاع قيادة الفريق لحصد 26 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن ليستر سيتي.


وجاءت لائحة العقوبات كالآتي: 2500 جنيه استرليني في حالة التأخر على موعد الانضمام للفريق في يوم المباراة أو يوم مغادرة الفريق؛ ونفس المبلغ عقوبة على الوصول متأخرًا عن وقت المران وتزيد العقوبة الضعف مقابل كل 15 دقيقة تأخير زائد.


أما في حالة التأخر على الاستشفاء في صالة الجيم يتم تغريم اللاعب 1000 جنيه استرليني؛ و2500 جنيه استرليني في حالة تأخره على الخضوع للعلاج؛ وبجانب ذلك وضع لامبارد غرامة بمقدار 500 جنيه استرليني على كل دقيقة تأخير على اجتماع للفريق.


كما وضع لامبارد غرامة قاسية في حالة التأخير على موعد بدء مران الفريق وهي 20 ألف جنيه استرليني؛ وفي حالة رن هاتف أحد اللاعبين خلال اجتماع الفريق أو العشاء فإنه يدفع غرامة 1000 جنيه استرليني.


وفي حالة عدم تبليغ اللاعب للنادي بمرضه قبل يوم من الرحيل أو 30 دقيقة من بداية المران يغرم 10 آلاف جنيه استرليني؛ وفي حالة تأخره  على المواعيد الطبية يتم تغريمه 2500 جنيه استرليني.


كما توقع غرامة على اللاعب الذي لا يحضر لواجبات الشراكة والتعاون مع زملائه؛ وكذلك اللاعب الذي لا يسافر مع الفريق وبدون إشعار لمدة 48 ساعة لغرامة 5 آلاف جنيه استرليني.

إرسل لصديق

Top