>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | أحمد علاء فى حواره لـ "الملعب": اسعى للانضمام إلى المنتخب.. والأهلي وطلائع الجيش أندية انضباط

ياسمين مدحت
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 10:20 م
أحمد علاء
أحمد علاء
أحمد علاء الدين مدافع نادي الأهلي والمعار حاليًا من النادى الأهلي، اشتهر بـ أحمد علاء مواليد 1 يناير 1994، لاعب القلعة الحمراء القادم من الداخلية لم يكن محل اعتماد كبير من جانب الأجهزة الفنية المتعاقبه على الأهلى خلال الموسم المنصرم لتقرر الإدارة منحه فرصة من أجل المشاركة بشكل مستمر.


والتقي موقع "الملعب" بـ أحمد علاء وكان له معانا هذا الحوار ...


- هل أضافت لك الفترة التى قضيتها داخل القلعة الحمراء؟ 


بالتأكيد هذه الفترة أضافت لي الكثير فى حياتي بل وتعد الحدث الأكبر فى حياتي وشخصيتي داخل الملعب، كما أنك عندما تتواجد بين هؤلاء اللاعبين داخل النادى الأهلي فسوف تستفيد بلا شك من خبراتهم داخل الملعب.


- هل تعرضت للظلم فى الأهلي؟ 


هذا السؤال يتردد كثيرًا ولكن هذا خطأ كبير لا يوجد لاعب داخل النادي الاهلي يظلم ولكن كانت فترة لم تكن الظروف معي والتوفيق لم يحالفني ولم تكن الأسباب فنية كانت جميعها خارج إطار الملعب.


- وكيف جاءت مفاوضات انتقالك لنادي طلائع الجيش؟ 


المفاوضات بدأت بين الناديين عندما أجري العميد أحمد المهدي مدير الكرة بنادي طلائع الجيش مكالمة للنادي الأهلي ورحب النادي بالعرض ووافقت على العرض لانه نادي انضباطي مثل النادي الأهلي يعتمد علي الجدية في التعامل والالتزام بين اللاعبين والإدارة بالإضافة إلى أن فرصتي هنا ستكون أكبر وسأظهر بشكل جيد مع هؤلاء اللاعبين وسأثبت نفسي للرجوع مرة أخري للنادي الاهلي.


- ما طموحاتك مع طلائع الجيش هذا الموسم؟


طموحى مع النادى بلا حدود، أولًا هو أن نصل لمركز متقدم فى جدول الدوري، كما أنني اتمني أن نكون ضمن المربع الذهبي ولكن طموحي الشخصي هو أن أظهر بشكل جيد للرجوع مرة أخرى للنادي الأهلي والمنتخب. 


- هل تفكر في العودة مجددًا للنادي الأهلي؟ 


بالتأكيد هذا من ضمن أولوياتي، دائمًا اللاعب يريد أن يتطلع لمكانة أفضل بالإضافة للاحتراف والنادى الأهلي يساعد علي كل هذا.


- أين أنت من المنتخب الوطني؟


الإنضمام إلى المنتخب الوطني خطوة كبيرة أسعى الى تحقيقها وأعتقد أنها باتت قريبه من الجميع ابرزهم كريم طارق ومحمد بسام زملائي بالفريق. 


- هل تري فرصتك كبيرة مع المنتخب تحت قيادة حسام البدري؟ 


أثناء إختياري في النادي الأهلي كان تحت استشارة كابتن حسام البدري وبالتأكيد تم استدعائي بسبب قناعته بي ولكن يتم استدعائي للمنتخب على أساس وجودي فى النادى الأهلي لابد أن أعود للمشاركة من جديد واثبت نفسي حتي يتحقق ذلك.


- كيف ترى المنافسة بينك وبين زملائك بالفريق؟


فى أول فترة لم أشارك وكنت اتعلم واستفيد من زملائي اثناء مشاركتهم مثل أحمد سامي، ففى النهاية المنافسة الشريفة بيننا تكون مفيدة للنادي وتصب فى مصلحة الفريق.


- حدثنا عن بطولة الصين والإصابة التى لحقت بك؟


فى بداية الدوري هذا العام اصبت بجزع فى الرباط الداخلي للركبه، ثم تعافيت منها ثم سافرنا إلى الصين من أجل خوض بعض المباريات حيث قدمنا أربعه مباريات مميزة، شاركت بهم ونال أدائي أعجاب الجميع فى الجهاز الفني والفريق وأتمني الاستمرار على هذا المستوى فى الفترة القادمة.


- ماذا عن البطولة التي شاركتو بها في الصين و الاصابة التي لحقت بك؟ 


اصبت في بداية الدوري بجزع في الرباط الداخلي للركبة وتعافيت منها ثم سافرنا الي الصين وقدمنا اربع مبارايات مميزة وشاركت بهم ونال ادائي اعجاب الجهاز الفني بداية من العميد احمد المهدي الي اصغر لاعب بالفريق واتمني ان استمر علي هذا المستوي. 


- من الممكن أن نري "طلائع الجيش" فى المربع الذهبي هذا الموسم؟ 


بالتأكيد نادي طلائع الجيش عاصرة نجوم كبيرة أمثال عبد الستار صبري وأيمن حفني وكان السبب في عودة لاعبيين كثر إلى أنديتهم مثل مصطفي محمد.
خاص | أحمد علاء فى حواره لـ "الملعب": اسعى للانضمام إلى المنتخب.. والأهلي وطلائع الجيش أندية انضباط

إرسل لصديق

Top