>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عمار حمدي لـ "الملعب": هدفنا إسعاد الجماهير... والبطولة بتاعتنا

سارة منتصر
الخميس 21/نوفمبر/2019 - 02:36 ص
عمار حمدي
عمار حمدي
أكد "عمار حمدي"، لاعب المنتخب الأولمبي والنادي الأهلي، أن كان هدفهم الرئيسي من مباراة جنوب إفريقيا إسعاد الجماهير، موجهًا الشكر لكل الجماهير. 


وقال حمدي فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب" :" بشكر الجماهير على الدعم والمساندة وفي انتظارهم يوم الجمعة ومش هنخذلهم لأن البطولة بتاعتنا".


حيث نجح منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب فى إدخال الفرحة على الجماهير المصرية بعد التأهل لأولمبياد طوكيو 2020، والتأهل أيضاً لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 تحت 23 سنة التى تستضيفها مصر.


وأشار عمار حمدي إلى كلام شوقي غريب بين الشوطين عن أهمية تحقيق البطولة إهداء للجماهير.


وعن مباراة جنوب إفريقيا ومواجهة كوت ديفوار القادمة، قائلا " كان هناك رهبة وتركيز من أجل عدم استقبال أهداف، لكن تحسن الوضع خلال الشوط الثاني، تركيزنا الآن هو الفوز بالبطولة الحالية من أجل إسعاد الجماهير". 


ووجه الشكر لوزير الشباب والرياضة والجماهير، قائلا " كابتن أشرف وكل مصر في ضهرنا وبيهم هنحقق البطولة يوم الجمعة ونقدر نفرحهم ".


وقد حصل عمار حمدي لاعب المنتخب الأوليمبي، على لقب رجل مباراة الفراعنة أمام جنوب إفريقيا بنصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة.


وتقام المباراة النهائية للبطولة مساء الجمعة المقبل على ملعب ستاد القاهرة ، بين منتخب كوت ديفوار ومنتخب مصر، لتحديد المركزين الأول والثاني، بينما يلعب منتخب جنوب أفريقيا مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، والمنتخب الذي سيصاحب مصر وكوت ديفوار في الأولمبياد القادمة.

إرسل لصديق

Top