أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ليلة الأبطال | «ليفاندوفسكي» يكتب التاريخ بأحرف من ذهب

كيرلس روماني
الأربعاء 27/نوفمبر/2019 - 02:18 ص
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
في عالم كرة القدم العالمية من يصل سن (30) فيما فوق يبدأ أن يقل المستوي البدني و يقل المعدل التهديفي أيضا ولكن عندما نتحدث عن (ليفاندوفسكي) يجب أن نقول أن السن هو مجرد رقم فقط. 


منذ دقائق فقط تمكن النجم البولندي (روبرت ليفاندوفسكي) من قيادة بايرن ميونخ للفوز بسداسية نظيفة احرز منا الاعب (4) في (15) دقيقة فقط ليكون ليفاندوفسكي سجل (10) اهداف من خمس مباريات فقط هذا الموسم في دوري ابطال اوربا.
 

وفي البوندسليغا لم يرحم النجم البولندي شباك اي فريق حيث سجل هذا الموسم (16) هدف من (12) مباراة فقط لتستمر عجلة الأهداف التي لا تتوقف مع المهاجم الي يطبق المثل الذي يقول "الذهب لا يصدأ ابدا".

إرسل لصديق

Top