أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك يبدأ رحلة الدفاع عن كأس مصر أمام الشرقية

أحمد جمال
الأربعاء 04/ديسمبر/2019 - 03:49 م
الزمالك
الزمالك
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة سهلة نسبيا في السابعة والنصف مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف فريق الشرقية باستاد القاهرة في إطار مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر، في ضربة البداية للفريق نحو رحلة الدفاع عن اللقب.


يدخل الزمالك مباراة اليوم تغييرات في الجهاز الفني بعد تولي الفرنسي كارتيرون مسؤولية تدريب الفريق خلفا للصربي ميتشو الذي رحل عن تدريب القلعة البيضاء مؤخرا بعد تراجع النتائج والخسارة من مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا.


وسيقود المدرب الفرنسي الزمالك في لقاء اليوم بعد اتفاقه مع الإدارة وسيعاونه سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز المساعدين في المباراة، ويفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم لخدمات محمود علاء ومحمد عواد للإيقاف ومحمود حمدي الونش للإصابة، في حين يستعيد الزمالك لخدمات طارق حامد بعد تماثله للشفاء من الإصابة ويغيب مصطفى محمد وخالد بوطيب لأسباب فنية.


يتطلع الفريق الأبيض لتحقيق الفوز في مباراة اليوم للتأهل لدور الستة عشر، كما أن اللقاء بمثابة البروفة للجهاز الفني قبل المباراة المرتقبة أمام أول اغسطي الأنجولي في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم السبت المقبل.


وكان الفريق الأبيض اختتم تدريباته بالامس على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق استعدادا للقاء، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة.


وفي المقابل يتطلع فريق الشرقية بقيادة مدربه مصطفى مزيكا لتحقيق مفاجأة في البطولة والإطاحة بالزمالك من دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وشدد المدير الفني على أن فريقه استعد بجدية للقاء ويتطلع لتحقيق الفوز في المباراة.


وأوضح المدير الفني أنه سيواجه الزمالك بنفس الطريقة التي خاض بها فريق انبي مباراته أمام الفريق الأبيض في الدوري ولتي انتهت بفوز الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف.

إرسل لصديق

Top