أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
عادل عطية
عادل عطية

تخبط أبيض

الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 02:05 م
جاءت هزيمة الزمالك بثلاثية نظيفة أمام فريق مازيمبى الكونغولى خارج الديار فى اولى جولاته بدور المجموعات لمسابقة دورى ابطال افريقيا ومن قبلها الخسارة من انبى فى بطولة الدورى العام لتفجر بركان الغضب داخل البيت الأبيض وتضع خط النهاية فى العلاقة بين المدير الفنى الصربى ميتشو والقلعة البيضاء بفرمان من الادارة بعد اقل من خمسة اشهر على توليه المسئولية الفنية. 


ويصبح رابع مدير فنى يقود ابناء ميت عقبة خلال عام 2019 مابين محلى واجنبى .. من المؤكد ان تدهور مستوى الاداء الفنى وسوء النتائج هما اللذان أديا لتشابك الخيوط مابين أخطاء فنية وأدارية .. فلابد من الوقوف على الاسباب الرئيسية لحل هذه الازمات والعمل على تلافيها  ، ومن بينها وتعد الأبرز التي هددت مسيرة الفريق تتمثل في عدم سيطرة أمير مرتضى المشرف على الكرة على اللاعبين، فلجأ معظمهم إلى مواقع التواصل الاجتماعي لعرض مشاكلهم بعد غياب همزة الوصل بينهم وبين القيادة .وامثال هذه الصدامت عديدة ومختلفة ، فتارة يدخل جنش في خلاف مع الإدارة بسبب مستحقاته، وأخرى يتهم مرتضى منصور، رئيس النادي طارق حامد بالتمرد والتمارض، وثالثة مع عبد الله جمعة ومحمود علاء اللذين طالبا أكثر من مرة بتعديل عقودهما وماطلت الإدارة ...


أقدام التونسى النقاز على فسخ تعاقده من طرفه لنفس السبب وتقديم شكوى للفيفا لحفظ حقوفه ..  الزمالك يحتاج  لسرعة البحث عن شفره حل الازمات  بعيدًا عن رحيل ميتشو، فالفريق مقبل على مباريات غاية فى الأهمية وتبدا بلقائه فى الجولة الثانية لدورى الابطال الافريقى  أمام أول أغسطس الأنجولي، على ملعب السلام   غدا  السبت ، ويسعى الأبيض خلاله لتحقيق الفوز لتصحيح مساره في دوري المجموعات، بعدما تذيل المجموعة الأولى بخسارته الثقيلة أمام مازيمبي. كما أن موقف الزمالك في الدوري لا يحتمل أي انتكاسة جديدة. 


بعدما فقد 5 نقاط، وتراجع للمركز الخامس في جدول الترتيب .والسؤال هنا هل تعيين الفرنسى باتريس كارتيرون الذى تمت أقالته من ناديى الاهلى والرجاء المغربى لسؤ النتائج  لقيادة الفريق الأبيض خلفًا للصربي ميتشو.هو الحل الأمثل لعودة الابيض وانتشاله من عثرته ؟ ! نتمنى التوفيق و الأزدهار والأستقرار على أى قيادة فنية تستطيع أن تحقق النجاحات و البطولات و الأهداف المرجوه للقلعة البيضاء و جماهيرها الوفية .. والله الموفق و المستعان .. 

إرسل لصديق

Top