>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

دوري الأبطال | فايلر يعرب عن رضاه عن الفوز على الهلال السوداني

أية عبد الجابر
الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 11:42 م
الأهلي
الأهلي
أعرب السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلى، عن رضاه بالفوز على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم علي ملعب السلام ضمن مباريات الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 
وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "الاهلى استحوذ علي الكرة طوال احداث المباراة، لكن اللاعبون لم يتمكنوا من زيادة غلة الأهداف، أو الحفاظ على نظافة الشباك". 


وتابع "توقعت أن يلعب الهلال بطريقة دفاعية بحتة، لكننا سيطرنا علي مجريات اللعب ولم تكن اية محاولات للفريق الضيف إلا في نهاية اللقاء". 


ورفض فايلر عقد أي مقارنات بين محمد مجدي قفشة وعبدالله السعيد لاعب الأهلى الأسبق، مؤكدًا أنه لا يحب إجراء مقارنات بين اللاعبين، وانه سعيد بالمستوي الذى ظهر عليه  قفشه خلال المباراة.


وواصل "دفعت بأحمد فتحي في مركز المساك، لاستغلال قدرته علي التدرج بالكرة من الدفاع للهجوم، وهو ما تعتمد عليه كرة القدم الحديثة". 


وأوضح فايلر أن تسجيل سعد سمير في القائمة الإفريقية جاء بسبب النقص العددي في خط الدفاع، مشيرًا إلى انه مازال يتبقي ثلاث مقاعد شاغرة في القائمة الإفريقية. 


وتجاهل المدير الفني اعتراضات المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، بعد عدم مشاركته في اللقاء، مشددًا أن أي لاعب يرغب في المشاركة ولن أعلق على أي تصرفات شخصية. 


واختتم فايلر كلامه رافضًا الكشف عن المراكز التي سيتم اضافتها للقائمة الإفريقية، مؤكدًا أنه لم يستقر علي تلك المراكز ولن يفصح عنها الا بالطرق الرسمية.

إرسل لصديق

Top