أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الدوري الايطالي | أرقام واحصائيات الكالتشيو بعد انتهاء الجوله السابعه عشر

كيرلس روماني
الإثنين 23/ديسمبر/2019 - 09:43 م
الدوري الايطالي
الدوري الايطالي
نسخة قوية يقدمها لنا الدوري الايطالي هذا الموسم بقيادة فريقين انتر ميلان الذي يتصدر جدول الترتيب بفارق الأهداف عن يوفينتوس الوصيف.


ويقدم لكم موقع "الملعب" احصائيات و ارقام الدوري الايطالي حتي الآن.


هداف "السريا" حتي الان اللاعب "ايموبيلي" لاعب فريق لاتسيو الذي يقدم موسم استثنائي و سجل حتي الآن (17) هدف بمعدل هدف في كل مباراة، في المركز الثاني "لوكاكو" لاعب فريق انتر ميلان الايطالي برصيد (12) هدف ثم يأتي "بيدرو" لاعب في كالياري برصيد (11) هدف وفي المركز الرابع النجم "كرستيانو رونالدو" برصيد (10) اهداف.


الأكثر صناعة للأهداف حتي الآن في الدوري الايطالي، "لويس البيرتو"  لاعب فريق لاتسيو صنع حتي الآن (11) هدف في المركز الثاني "كولوسيفسكي" لاعب فريق بارما برصيد (7) اهداف، ثم اليخاندرو برصيد (6) اهداف.


الأكثر إنذارًا في الدوري الايطالي "روميرو" لاعب فريق جنوي برصيد (8) إنذارات ثم يأتي الاعب "اسماعيل بن ناصر" برصيد (7) إنذارات مع كل من (ايجور، تياغو، ستيفانو، غابيتانو، ماتيا) 


والاكثر طردا "بافيل" لاعب فيرونا و "جليسون" لاعب تورينو و "دافيد" لاعب ميلان لكل منهم (2) كرت احمر، ثم يأتي كل من (ماتيو، مانشيني، موريلو، بيراسكي، دانيلو، رونالدو، لوكاس، رانييري) لكم منهم كرت احمر واحد.


ويتصدر انتر ميلان جدول الترتيب برصيد (42) نقطة و هو نفس عدد نقاط فريق يوفنتوس ولكن فارق التهديف يصب في مصلحة الانتر.

إرسل لصديق

Top