أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
ads

مدرب بني ياس الاماراتي يبرر خماسية الوصل

أحمد محرم
الخميس 02/يناير/2020 - 10:57 م
مدرب بني ياس الاماراتي
مدرب بني ياس الاماراتي
أعرب الروماني ريجيكامب، مدرب الوصل، عن سعادته لفوز فريقه 5-1 على بني ياس، مساء اليوم الخميس، ضمن الجولة 12 من دوري الخليج العربي.


بهذا الفوز، يحتل الوصل المركز السابع في المسابقة، برصيد 18 نقطة، فيما يقبع بني ياس في المركز الـ11 برصيد 11 نقطة بعد خوض 12 مباراة.


وقال ريجيكامب في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "جمعنا 18 نقطة من 12 مباراة.. وهذه النتيجة (الفوز) أعتبرها جيدة جداً، في ظل الظروف التي يمر بها الوصل، ونستعد لحصد المزيد من النقاط في المرحلة المقبلة".


وعن الفوز الكبير على بني ياس، قال: "الخماسية أنهت فترة عصيبة مر بها الوصل، ونحن حققنا الفوز لأننا الأفضل، وليس لأن المنافس أسوأ".


من جانبه، قال الألماني وينفريد شايفر مدرب بني ياس: "موقفنا ليس سيئاً، ولدي ثقة كبيرة في قدرة لاعبي فريقي على العودة إلى طريق النتائج الإيجابية وتصحيح المسار والموقف".


وعن سر الخسارة الثقيلة، قال: "احتسب الحكم ركلتي جزاء غير صحيحتين، والهدف المبكر للوصل أثر على نفسية لاعبي بني ياس أصحاب الخبرة الأقل".


واختتم: "حذرت من خطورة البرازيلي ليما، لاعب الوصل، ومع هذا كان مدافعي بني ياس في حالة نوم وعدم تركيز، ليسجل اللاعب 3 أهداف، وأنا أحتاج في فريقي لاعباً مثل ليما".

إرسل لصديق

Top