أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عمومية طارئة للاتحاد الإماراتي 12 يناير

أحمد محرم
الإثنين 06/يناير/2020 - 03:23 م
الاتحاد الاماراتي
الاتحاد الاماراتي
وافقت اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات، خلال اجتماعها الثاني، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، على الموعد المقترح لانعقاد الجمعية العمومية غير العادية 12 يناير، لاعتماد التعديلات على النظام الأساسي، ولائحتي الانتخابات والاستئناف على قرارات لجنة الانتخابات، واعتماد الميزانية العامة لاتحاد الكرة للعام الجديد 2020.


واطلعت اللجنة على التعديلات المقترحة على النظام الأساسي وملاحظات الأعضاء، ووافقت على التعديلات تمهيدًا لرفعها لاجتماع الجمعية العمومية للاعتماد.


واستعرضت موضوعات وتوصيات لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، وتابعت آخر تحضيرات المنتخب الأول، ضمن تجمعه الحالي المقام في دبي، استعدادًا للتصفيات المشتركة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، وكذلك استعدادات المنتخب الأولمبي الموجود حاليًا في تايلاند تأهبًا للمشاركة في نهائيات كاس آسيا تحت 23 عامًا، بجانب اعتماد برامج منتخبات المراحل السنية للفترة القادمة.


كما تم اعتماد مشاركة منتخب كرة القدم الشاطئية في دورة الألعاب الآسيوية المقررة في الصين، واعتمدت اللجنة تسمية محمد سعيد الحتاوي نائبًا لرئيس لجنة المسابقات.


وتم اعتماد نتائج اختبارات المشاركين في دورة الحكام المستجدين لكرة القدم خلال نوفمبر 2019، وكذلك نتائج اختبارات المشاركين في دورة حكام كرة قدم الصالات في أكتوبر 2019.


ووافقت اللجنة على تقديم ملف استضافة المؤتمر السابع للطب الرياضي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2022، مع تكليف اللجنة الطبية لدراسة الأمور الخاصة كافة بالاستضافة ورفع توصياتها قبل 9 يناير الجاري.

إرسل لصديق

Top