أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

«تشافي» يقرر البقاء مع السد القطري

محمد علاء
الإثنين 13/يناير/2020 - 04:13 م
تشافي
تشافي
بعد إصرار مسؤولي برشلونة المتواجدين في الدوحة اليوم لمعرفة الرد النهائي لتشافي هيرنانديز بشأن العرض الذي قدموه له لخلافة فالفيردي كانت إجابته بعدم القبول.


في لقائه الأخير مع ممثلي برشلونة صباح يوم الأحد ، جادل تشابي بأن مثل هذه الخطوة كانت "متعجلة للغاية".  علاوة على ذلك ، لم يكن يريد أن يسبب وضعا غير مريح لفالفيردي.


أراد تشابي تأجيل قراره بضعة أيام أخرى ، لكن ممثلي برشلونة أصروا على تقديم إجابة لهم قبل أن يعودوا إلى العاصمة الكاتالونية يوم الأحد.  على هذا النحو ، لم يوافق  أسطورة برشلونه  على الرغم من أن كلا الطرفين قد اتفقا على إبقاء الاتصال مفتوح ، مع احتمال أنه سيأتي على متن الطائرة للموسم المقبل. 
 ‏

وبالنسبة لإدارة برشلونة فإن قرار تشافي بعدم قبول العرض لا يتعارض مع سياسة النادي والتي لم تعتمد على إقالة المدربين في منتصف الموسم وتنتظر حتى نهاية الموسم، وهذا بالرغم من الضغط الكبير من قبل بعض مشجعي الفريق الذين لا يرون أن فالفيردي قادر على تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا وأنه يسقط في المباريات الحاسمة أمام الفرق الكبرى وهذا بالرغم من حصوله على بطولة الدوري الإسباني مرتين على التوالي ومتصدر المرحلة الأولى من الموسم الجاري 2019-2020.


ويبدو أن تشافي يريد السير على نفس خطى زميله السابق كارليس بيول الذي صرح منذ بضعة أشهر بأن هدفه هو الهبوط في النادي مع مشروع موحد صلب يغطي جميع الإدارات الرياضية لكرة القدم الاحترافية والقاعدية، وأنه ملتزم للغاية في حبه للنادي ولكنه لا يريد المجيء لتغطية وتصحيح عمل شخص آخر.
 

الآن ، وكما أوضح في مؤتمر صحفي يوم السبت بعد فوزه على الريان في الدور نصف النهائي من كأس قطر ، فإن مدرب السد يركز على نهائي يوم الجمعة ضد الدحيل.

إرسل لصديق

Top