>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الإمارات الاولمبي يخسر من أوزبكستان ويودع كأس آسيا

أحمد محرم
الأحد 19/يناير/2020 - 09:24 م
الإمارات الاولمبي
الإمارات الاولمبي
ودع المنتخب الإماراتي الأولمبي، بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة المقامة حالياً في تايلاند، اليوم الأحد، بخسارة ثقيلة من منتخب أوزبكستان 1-5، ضمن الدور ربع النهائي للبطولة.


وجاء أداء الإمارات مغايراً تماماً لظهوره في الدور الأول للبطولة، رغم أنه كان المبادر بالتسجيل في الدقيقة 13، عندما افتتح زايد العامري، التهديف، بتسديدة مرت من تحت الحارس، بعد تمريرة بينية من زميله سعيد سويدان من وسط الملعب.


رد منتخب أوزبكستان لم يتأخر كثيراً، وجاء في الدقيقة 16، بتسديدة أرضية سريعة بقدم الكهومجون اليجانوف، من خارج منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم الأيسر، وأكملت طريقها إلى المرمى.


وتقدم منتخب أوزبكستان، بهدف ثاني سجله كوبيلوف إسلمجون من ركلة جزاء في الدقيقة 26، وشكلت أوزبكستان خطورة كبيرة بعدد من الهجمات المنظمة من الجانب الأيسر، معتمدا على سرعة انطلاق لاعبيه.


وتمكن أيبك بوزوروف، من تسجيل هدف ثالث لمنتخب أوزبكستان في الدقيقة 41، ليصعب من مهمة عودة "الأبيض الإماراتي" في نهاية الشوط الأول بخسارته 1-3.


وأنهى جاسربيك يحشيبويف، على آمال المنتخب الإماراتي بالعودة تماماً بهدف رابع في الدقيقة 84، ثم سجل نوريلو تختاسينوف، هدفاً خامساً لمنتخب بلاده في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع، وسط حالة من عدم التركيز لدفاع الأبيض.

إرسل لصديق

Top