أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

زيدان: نقدم أفضل ما لدينا في مباريات الكأس

محمد علاء
الأربعاء 22/يناير/2020 - 05:15 م
زيدان
زيدان
عقد زين الدين زيدان مؤتمراً صحفياً في سيوداد ريال مدريد اليوم لمباراة الفريق ضد سالامانكا، في الدور الـ16 من بطولة كأس الملك اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهره.


 قال المدرب الفرنسي: يجب أن نلعب بتركيز شديد لأنها مسابقة مهمة، نحن مستعدون لمباراة الغد، نلعب في كأس الملك وسنقدم أفضل ما لدينا.


"بدأ جميع اللاعبين وأنا أولهم في ملاعب متواضعة نحن مستعدون بدنياً وذهنياً لأي شيء ونعرف أين سنلعب ليس بالأمر الجديد بالنسبة لنا نحن هنا للقيام بعملنا وعلينا ان نكون مستعدين دائماً نعرف الوضع والمنافس وعلينا أن نكون مستعدين دائماً؛ في كل مران وفي كل يوم، يجب أن نكون مستعدين دائماً".


وعن صفقه اللاعب الجديد رينيير، أوضح زين الدين زيدان أن اللاعب في ريال مدريد وهو المستقبل، لم ينضم إلينا بعد وعلينا المضي خطوة تلوَ الأخرى، الفكرة هي أنه لاعب للمستقبل وسنرى ما سنفعله حالما يصل إلى هنا، ولكن من حيث المبدأ سيلعب مع كاستيا. إنه لاعب فني وجيد جداً، وتلك من أهم ميزاته".


وإختتم زيدان تصريحاته:"خبرتي بالكأس في فرنسا هي بنظام المباراة الواحدة. الآن يطبق هذا النظام في إسبانيا ونقبل كل ما يفرض علينا. إنه بنظام المباراة الواحدة وخارج الديار".

إرسل لصديق

Top