>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رضا عبد العال: مستوي أيمن حفني أكبر من محمد أوناجم المتواضع

إبراهيم خضر
الأربعاء 22/يناير/2020 - 10:16 م
أيمن حفني
أيمن حفني
يري "رضا عبد العال"، نجم الأهلي والزمالك السابق، أن أيمن حفني نجم الزمالك السابق، كان لابد أن يستمر في نادي الزمالك، نظراً لإمكانياته الرائعة، وأنه أفضل فنيًا من محمد أوناجم المحترف المغربي في صفوف الزمالك". 


وأضاف" القيمة المالية التي أهدرت في التعاقد مع "خالد بوطيب"، و" محمد أوناجم"، كانت لابد أن تتوفر في خزينة النادي، والإعتماد علي حفني الذي لن يتخطي راتبه في الموسم الواحد 3 مليون جنية، وحفني لاعب المباريات الكبيرة ويساهم بالفوز ولا يتهرب، علي عكس أوناجم الذي يظهر عليه الرعب عندما يلاقي النادي الأهلي". 


وأردف" علي جماهير الزمالك أن لا تحكم علي اللاعبين بشكل متسرع، قبل أن يحققوا بطولات لصالح الفريق، وإسعاد الجماهير، عكس ما يحدث الأن يتم التصفيق للاعبين بسبب الفوز في 3 مباريات،  ولابد من السيطرة علي جميع اللاعبين، حتي لا يفتعلوا المشاكل مثلما حدث مع لاعب الفريق السابق محمود "كهربا". 


وأختتم" إدارة الزمالك غير قادرة علي السيطرة علي فريق الكرة في بعض الأحيان، ولابد من التعامل بكل حسم مع أي لاعب يقصر في حق الفريق، وعلي إدارة الفريق العمل علي رجوع أيمن حفني للفريق، خلال الموسم القادم لتكريمة علي ماقدمة للقلعة البيضاء، لأنه كان دائما يمتاز بالهدوء داخل الملعب وخارجة".

إرسل لصديق

Top