>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رضا عبد العال ينتقد أداء أوناجم ويهاجم ساسي والونش

إبراهيم خضر
السبت 25/يناير/2020 - 11:05 م
رضا عبد العال
رضا عبد العال
هاجم رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي السابق، كارتيرون مدرب الفارس الأبيض، بعد تأخرة في إخراج شيكابالا من مباراة الفريق أمام مازيمبي في بطولة أفريقيا، وكان لابد من خروج شيكابالا، ويوسف أوباما من المباراة قبل الدقيقة 60، بسبب عدم قدرتهم علي الحركة وهبوط المعدلات الفنية للاعبي الفريق الأبيض".


وأضاف عبد العال، فى تصريحاته قائلًا :"أن هناك مشكلة بدنية تصيب لاعبي الزمالك خلال الشوط الثاني في كل مباراة للفريق، وأن مشاركة محمد أوناجم المحترف المغربي، لم ولن يفيد الفريق لأنه لا يستطيع لعب المباريات الكبيرة، ويمكنه فقط تقديم أداء جيد خلال اللقاءات السهلة في مباريات الدوري المصري".


وأكمل قائلًا :" كان لابد من مشاركة مصطفي فتحي منذ بداية الشوط الثاني لتنشيط هجوم الزمالك في المباراة، ولكن تأخر المدرب بمشاركة فتحي لن يفيد اللاعب أو المدرب خلال المباراة، لأنه لم يأخذ الوقت الكافي خلال المباريات التي يشارك فيها.


وشدد على أن إصابة بن شرقي في لقاء الأمس كانت صعبة علي الفريق، نظرًا لإمكانيات اللاعب الكبيرة الذي يمتلكها،ووجودة كان سيعطي تنشيط هجومي لخط هجوم الزمالك، ولابد من مشاركة "بن شرقي" بدلا من أوباما الذي يتكاسل في تأدية الأدوار المكلف بها، وجلوس أوباما علي مقاعد البدلاء سيجعل اللاعب يقاتل لإستعادة مركزة مرة أخري".


وأردف عبد العال" لابد من إراحة فرجاني ساسي خلال الفترة القادمة،لأنه يلعب لعب "موظفين"ولا يعطي كامل خبراتة الفنية خلال اللقاء،موضحا أنه يلعب "علي قد الفلوس الذي يتقاضاها اللاعب من الزمالك"،وليس هذا مستوي اللاعب الذي كان عليه الموسم الماضي،ولا يحرز أهداف،فلابد من إراحته،للرجوع لسمتواة المعهود خلال الفترة القادمة".


وأختتم"محمود الونش لا يستحق مكانا أساسيا في تشكيلة الزمالك،وأنه بإمكانه أن يصبح مدافع كبير مثل وائل جمعة،لكنه ليس معه من يعلمه أساسيات الدفاع في نادي الزمالك،فوجود مدربين كرويين كان سيطوروا أداء اللاعب،بدلا من تدني مستواة الحالي،وأنه إذا كان تدرب تحت قيادة عبد العال"كان سيحعلة من أفضل مدافعي مصر".

إرسل لصديق

Top