أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

قرعة مثيرة لربع نهائي كأس رئيس الإمارات

أحمد محرم
الثلاثاء 28/يناير/2020 - 04:24 م
الملعب
أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لكأس رئيس الإمارات، والتي أجريت في دبي، العين في مواجهة من العيار الثقيل مع الوصل،  وتقام مباريات هذا الدور يومي 21 و22 فبراير المقبل.


كما أسفرت القرعة عن مباريات مثيرة بنفس الدور، حيث يلتقي شباب الأهلي مع بني ياس، والشارقة مع اتحاد كلباء، والجزيرة مع الظفرة.


كما تم سحب قرعة الدور نصف النهائي للبطولة، إذ سيلتقي الفائز من مباراة اتحاد كلباء والشارقة مع الفائز من مباراة العين والوصل.


فيما سيلتقي الفائز من مباراة بني ياس وشباب الأهلي، مع الفائز من مباراة الجزيرة والظفرة.


وتقام المباراتين للمربع الذهبي في 9 مارس المقبل، فيما يتوقع أن تقام المباراة النهائية أحد يومي 18 أو 19 من الشهر نفسه.


وتعد مباراة العين مع الوصل، الأبرز في مواجهات الدور المقبل في البطولة كونها ثأرية بالنسبة للعين الذي تعرض لخسارة تاريخية من الوصل 3-5 في المسابقة نفسها الموسم الماضي، ليصعد الوصل إلى الدور ربع النهائي.


ومن جانبه، أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم، أن كأس رئيس الإمارات، تعد واحدة من أهم البطولات الكروية والأنشطة الرياضية في الدولة.


وأضاف أن هذه البطولة، تعد جزءًا أساسيًا من التاريخ الرياضي الإماراتي، وستبقى كذلك، كما أنها تشكل أحد أبرز الأنشطة الرياضية والاجتماعية في الإمارات التي تبهر العالم بإنجازاتها وتقدمها ومواقفها المشرفة في جميع القضايا.


وأشار إلى أن البطولة الأغلى، تحظى بتغطية إعلامية محلية وخارجية واسعة، مؤكدا أن اتحاد الكرة يضع كل إمكانياته لجعل نسخة 2020 مميزة في كل تفاصيلها، متمنيا للفرق التي تأهلت التوفيق والنجاح، داعيا الجمهور إلى المشاركة الفعالة في هذا الحدث الرياضي الكبير.


وجدد الشيخ راشد، شكر الأسرة الكروية إلى قيادة الإمارات على دعمها المتواصل للرياضة الإماراتية وللرياضيين، مشيدا بمتابعة الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم لعمل الاتحاد، خاصة اهتمامه الكبير ببطولة كأس رئيس الإمارات.
قرعة مثيرة لربع نهائي كأس رئيس الإمارات

إرسل لصديق

Top