>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

«مطاريد» فايلر.. يشعلون الدوري المصري

إسلام ابو العباس
الإثنين 10/فبراير/2020 - 03:17 م
الملعب
بات تألق لاعبو الأهلي «المُعارين» الخارجين من جنة السويسري رينيه فايلر، يقدمون مستوي أكثر رائع مع أنديتهم هذا الموسم في بطوله الدوري المصري الممتاز، واللذين رحلوا من أجل إعطائهم الفرصة لزيادة خبراتهم وإكسابهم ميزة الاحتكاك مع أندية البطولة المحليه.


أحمد ياسر ريان


سجل أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي المعار الي الجونه هدفين فريقه ضد في شباك حرس الحدود في اللقاء الذي إنتهي بهدفين لكل فريق، بإطار الجولة الـ17 من بطوله الدوري المصري الممتاز.


ورفع نجل ياسر ريان نجم الأهلي السابق رصيده الي 4 أهداف مع الجونة في 14 مباراه خاضها في بطوله الدوري العام هذا الموسم، حيث كان المهاجم الشاب قد انضم إلى كتيبة الفراعنة فى أمم أفريقيا للشباب والتى انتهت بتتويج المنتخب الأوليمبى باللقب للمرة الأولى فى تاريخه والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020،و الذي قدم عروضاً قوية نالت إعجاب الجماهير التى باتت تطالب مسئولو الأهلى بإستعادة المهاجم الواعد لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر فى الصيف المقبل.


وكان ريان الصغير قد انتقل إلى نادى الجونة خلال موسم الإنتقالات الشتوية الماضي على سبيل الإعارة باحثاً عن فرصة للمشاركة، متعطشاً لإثبات الذات من أجل العودة إلى قيادة الهجوم الأحمر بعد اكتساب الخبرات اللازمة التى تؤهله إلى ذلك، حيث تنتهي إعاره اللاعب نهايه الموسم الجاري.


محمد شريف 


واصل محمد شريف لاعب الأهلي المعار الي فريق أنبي تألقه هذا الموسم، بعد أن نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في مرمي المقاولون العرب، في المباراه التي فاز بها الفريق البترولي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الدوري العام.


ويعد هدف شريف في مرمي ذئاب الجبل هو التاسع له بقميص إنبي في بطولة الدوري هذا الموسم، يحتل بهم وصافه هدافي الدوري خلف عبدالله السعيد نجم بيراميدز، حيث سجل لاعب الأهلي المعار الي إنبي 8 أهداف من قبل خلال 13 مباراة شارك بها في البطولة بقميص الفريق البترولي، فضلًا عن صناعة هدفين آخرين.


اللاعب الشاب صاحب الـ24 تعاقد معه النادي الأهلي قادمًا من نادي وادي دجلة، حيث كان من أهم وأبرز اللاعبين في جيله في الكرة المصرية، والذي إستطاع اللاعب الشاب تسجيل العديد من الأهداف مع القلعة الحمراء، رغم أنه لم يلعب مباريات كثيرة، مثل الإسماعيلي في بداية الموسم الماضي، والاتحاد السكندري والنجمة اللبناني، والترسانة بكأس مصر. 


وتلقي اللاعب عرضين أحدهما من السعودية وآخر من الإمارات في فتره الإنتقالات الشتويه، الآ أن الأهلي رفض رحيله عن صفوف الفريق، وفضل إستمراري مع إنبي على أن ان أعود للقلعة الحمراء في الصيف المقبل.


وكان محمد شريف قد إنتقل من النادي الأهلي معاراً لمده موسم، مقابل مليونا ونصف مليون جنيه، حيث جاء إنتقال اللاعب للنادي البترولي حتى يحصل على وقت كافٍ للعب والعودة مرة أخرى إلى مستواه المميز الذي كان عليه في نادي وادي دجلة قبل الانضمام للقلعة الحمراء.


صلاح محسن 


قاد صلاح محسن لاعب الأهلي المعار لصفوف سموحه فريقه للفوز علي نادي إف سي مصر، بعد أن نجح في تسجيل هدف المباراه الوحيد في هذا اللقاء، حيث دون المهاجم الشاب أول أهدافه بقميص سموحة، بعدما إنتقل إلى الفريق السكندري على سبيل الإعارة قادمًا من الأهلي.


وكان صاحب الـ21 عاماً، قد انتقل من صفوف إنبى إلى الأهلى موسم 2018-2019، لمدة أربعة مواسم ونصف، مقابل 40 مليون جنيه فى صفقة وصفت وقتها بالأغلى فى تاريخ إنتقالات اللاعبين المصريين فى الدورى المصرى.


وخرج محسن من حسابات السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلي، حيث لم يشارك اللاعب مع الفريق هذا الموسم سوى فى 3 مباريات ببطولة دورى أبطال إفريقيا سجل خلالهم 4 أهداف، فيما شارك فى مباراة واحدة بالدورى، ليُفضل المهاجم الشاب الواعد الخروج علي سبيل الأعاره لنادي سموحه من أجل المشاركه وإثبات قدراته علي العوده للأحمر في الصيف الجاري.

إرسل لصديق

Top