>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
كرم كردي
كرم كردي

أسوان يعود

الإثنين 10/فبراير/2020 - 05:24 م
نادى أسوان يعود بقوة فى الدورى المصرى، ويحتل حالياً موقعًا فى منتصف الجدول بعد أن أحرز ٩ نقاط فى آخر ثلاث مباريات، وهى نفس عدد النقاط التى أحرزها فى ١٤ مباراة منذ بداية مباريات الدورى. وحقيقى ما يحدث يستحق الإعجاب والتقدير، فالنادى يعانى من قلة الموارد المالية وأيضا لديه نزيف من الإنفاق، فهو النادى الوحيد فى الدورى الممتاز، الذى عليه أن يسافر طائراً ١٧ مرة على الأقل منها ٦ سفريات براً، بالإضافة إلى الطائرة.


ويتحمل اللاعبون وجهازهم هذه المشقة والجهد ولم يتسرب إليهم اليأس بعد أن قبعوا لأسابيع عديدة فى ذيل الجدول. وكانت الانتفاضة التى جعلتهم يقفزون إلى المركز ١١.


والجميع يتمنى أن تستمر نتائج نادى أسوان، وأن يصمد لكى يبقى ويستمر مع أندية الدورى فهو الممثل الحقيقى للصعيد فى الدورى.


حقيقى لا أدرى كيف سيصمد ويستمر رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادى أسوان فى تدبير الأموال التى يحتاجها فريق كرة القدم. الأمور فى غاية الصعوبة ولكن العزيمة والإصرار موجودان. وعلى الجميع بدءاً من معالى وزير الشباب ومعالى محافظ أسوان أن يدعما هذا النادى الجماهيرى وحتى لا يذهب إلى طى النسيان، كما حدث مع العديد من الأندية الشعبية الجماهيرية.


تحية لسيادة اللواء أحمد سليمان، رئيس النادى، والسادة زملائه المحترمين أعضاء مجلس الإدارة، أعانهم الله على استكمال المسيرة بنجاح، وأيضاً كل التوفيق للكابتن مجدى عبدالعاطى وجهازه ولاعبيه.


كل التوفيق لنادى أسوان..

إرسل لصديق

Top