>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ميرفي: فيرمينو محبوب فى ليفربول مثل سواريز لكن مبابي الأفضل

أحمد محرم
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 12:55 ص
فيرمينو
فيرمينو
حفز لاعب فريق ليفربول السابق، داني ميرفي، النادي الإنجليزي على التعاقد مع لاعب فريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي حيث يرى أنه سيزيد من خطورة خط هجوم الريدز رفقة محمد صلاح وساديو ماني.


وارتبط مبابي، في وقت سابق، بإمكانية الانتقال إلى بطل أوروبا قبل أن يرد يورجن كلوب على تلك التقارير مشيرًا إلى صعوبة تحقيق ذلك بسبب ارتفاع القيمة المالية لتلك الصفقة، إلى جانب صعوبة تخلي سان جيرمان عن نجمه.


وقال داني ميرفي في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "فان دايك هو أكثر لاعب في ليفربول لا يمكن تعويضه".


وعندما سُئل عن إمكانية حصول ليفربول على لاعب آخر يستطيع تعويض روبرتو فيرمينو في خط الهجوم، أجاب: "نعم".


وردًا عن ما إذا كان بديل فيرمينو سيكون قادرًا مثله على صناعة هذا الكم من الأهداف والمساهمة في استقرار الفريق، قال ميرفي: "ربما لا، ولكن هناك لاعبون مثله".


وأوضح: "لا أعتقد أنكم تستطيعون منحي اسما يفعل ما يفعله فان دايك، لا يوجد، لكن إذا قلتم لا أحد مثل فيرمينو والتأكيد على أنه استثنائي للغاية وفريد ​​من نوعه ولاعب رائع، فإن ذلك الأمر سيشبه إلى حد ما عندما غادر كيفن كيجان، وبعده جاء دالجليش، وعندما رحل لويس سواريز قالوا (يا إلهي من سيحل محله؟!)، والآن لدينا ماني وصلاح وفيرمينو".


وتابع: "فيرمينو محبوب تمامًا كما كان سواريز، رحل راش وجاء ألدريدج وسجل الأهداف، كرة القدم في حالة استمرار، هل فيرمينو يمكن استبداله؟ نعم، أي شخص سيأتي سيغير ديناميكية الفريق".


واستمر ميرفي في تصريحاته قائلًا: "إذا خسر ليفربول فيرمينو وتعاقد مع مبابي، هل سيكون خط الهجوم الثلاثي أكثر رعبًا؟ هل سيكون مبابي إضافة مُكملة لمحمد صلاح وماني مثل فيرمينو؟ هذا محل نقاش".


واختتم: "بالنسبة لي، أرى أنه إذا لعب مبابي في خط الهجوم الأمامي مع ماني وصلاح، فإن ذلك سيكون أكثر رعبًا من ثلاثية فيرمينو وصلاح وماني، أنا لا أقلل بما يفعله فيرمينو، إنه لاعب كرة قدم رائع".

إرسل لصديق

Top