>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدير ليفربول: الشباب منجذبون الآن لـ محمد صلاح وزملاءه

أحمد محرم
الأربعاء 12/فبراير/2020 - 01:05 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
تهكم المدير التنفيذي لنادي ليفربول، بيتر مور، على الأندية المنافسة رغم نجاحها خلال السنوات الماضية في الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكنها فشلت في بناء قاعدة جماهيرية كبيرة.


واقترب ليفربول في الموسم الحالي من الحصول على الدوري بعد غياب دام أكثر من 30 عامًا، وحصد خلالها أندية مانشستر يونايتد مانشستر سيتي، آرسنال، تشيلسي وليستر سيتي على اللقب.


ويرى مور من خلال حواره الذي تنقله صحيفة "Standard" الإنجليزية على هامش ندوته في جنوب إفريقيا، أن تاريخ ليفربول ونجاحه الحالي لا نظير له مقارنة بالفرق التي ليس لها قاعدة جماهيرية في جميع أنحاء العالم في إشارة غير مباشرة لمانشستر سيتي صاحب الألقاب الأربعة.


وفسر مدير ليفربول آراءه وقال: "إذا عدت قبل سبع أو ثماني سنوات، سترى الكثير من قمصان مانشستر يونايتد ترفرف في أرجاء البلاد خلال حقبة فيرجسون".


وتابع: "في الوقت الحالي، تجد الشباب الذين يتابعون الدوري الإنجليزي عبر شاشات التليفزيون، أن الفريق الذي يلفت انتباههم هو ليفربول".


وأضاف: "من اللاعبين الذين يلفتون انتباه الشباب هم فيرمينو، محمد صلاح، ساديو ماني، فينالدوم وحتى هندرسون نظرًا لقيادته المحكمة للفريق، ولاعبون آخرون مثل فابينيو ونابي كيتا وأفضل ظهيرين أرنولد وروبرتسون".


وواصل تصريحاته: "لذلك من خلال رؤيتي، فنحن حصلنا على المساندة الجماهيرية المثالية التي تمكنا من النجاح في هذا المجال، ولدينا تاريخًا لا يضاهي لأنك لا تستطيع شراء التاريخ".


واستمر: "هناك الكثير من الأندية التي حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية، وليس لها قاعدة جماهيرية عالمية، وبغض النظر عن فوزها أو عدد البطولات التي تنافس عليها تحتاج عقود وعقود للوصول إلى قاعدة ليفربول الجماهيرية الحالية حول العالم".


وأتم: "نحن نعتز بجماهيرنا وبهذا التاريخ الطويل الذي حققنا خلاله العديد من البطولات وبالتأكيد نخطط لكتابة منه للمستقبل".

إرسل لصديق

Top