>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أنشطة ترفيهية لجماهير لقاء السوبر الأفريقي

أحمد محرم
الخميس 13/فبراير/2020 - 05:18 م
جماهير الزمالك
جماهير الزمالك
دعت اللجنة المحلية المنظمة لمباراة كأس السوبر الأفريقي، غد الجمعة، بين الترجي والزمالك، مشجعي الناديين للحضور إلى الاستاد مبكرًا لتجنب الازدحام عند بوابات الدخول والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية التي جرى إعدادها لمشجعي الفريقين.


وعكست جولة كأس البطولة، التي بدأت الأسبوع الماضي في عدة أماكن عامة بالعاصمة القطرية الدوحة، مدى حماس مشجعي الفريقين وحرصهم على حضور المباراة والفعاليات المصاحبة لها.


كما أعلنت اللجنة المحلية المنظمة عن نفاد تذاكر المباراة بالكامل، مما يؤكد على أهمية هذه المباراة الحاسمة التي ستحدد الفائز باللقب القاري. 


وتسبق المباراة المرتقبة أنشطة ترفيهية تبدأ في منطقتين للمشجعين خارج الاستاد، وتقدم كل منهما فقرات ترفيهية تعكس ثقافة كل من البلدين الشقيقين إضافة لمنافذ الأطعمة والمشروبات.


ولضمان سير مجريات المباراة بشكل سلس ووفق الضوابط والإجراءات الأمنية المتبعة، أعلنت اللجنة المحلية المنظمة عن قائمة بالمواد التي يحظر دخولها إلى الاستاد.


وتستضيف قطر، مباراة السوبر الأفريقي للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد توقيع كل من الاتحادين الأفريقي والقطري لكرة القدم اتفاقية تنص أيضا على استضافة الدوحة نسختي 2021 و2022 من البطولة.

إرسل لصديق

Top