>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كارتيرون : أحترم الترجي ولم نستعد بشكل خاص للمباراة

أحمد جمال
الخميس 13/فبراير/2020 - 07:59 م
كارتيرون
كارتيرون
أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة الترجي التونسي في السوبر الأفريقي، المقرر لها غدا بالدوحة.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل مباراة السوبر الأفريقي:" من الصعب أن اوضح كيف استعد الزمالك لهذه المباراة المهمة، لأننا نلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام ولم نستعد بشكل خاص لهذه المباراة، بسبب عدم وجود وقت كاف، لكننا نواجه فريق كبير بحجم الترجي".


وأضاف كارتيرون:" لدي الكثير من الاحترام بالنسبة للترجي ومدربه، وهو المدرب ال17 عالميا ويعمل مع الترجي منذ موسمين، ونجح في ابقاء فريق الترجي في مستوى متميز جدا، وأنا متأكد أن مبارة الغد ستكون ممتازه، وأنه سعيد لمواجهة معين الشعباني المدير الفني للفريق التونسي، لأنه يقدم عروض جيدة رغم رحيل بعض اللاعبين".


وعلق كارتيرون على موقف محمود عبد الرازق شيكابالا من المشاركة في لقاء الغد قائلا :" ستعرفون غدا".
وأضاف المدير الفني أن المباراة فرصة لأن يرى العالم كيف تلعب الأندية الأفريقية كرة قدم جيدة، كما أن تنظيم السوبر الأفريقي في العام الماضي وفي هذا العام رائعا.


وتحدث كارتيرون عن التونسي فرجاني ساسي قائلا :" أنا سعيد باللاعب جدا، وأقدره كلاعب  ولكن كان هناك بعض التأخر في مشاركته في التدريب بسبب سفره إلى بلده، لكنه لاعب رائع،  وهو يعلم الترجي جيدا وتحدثنا معا عن الفريق التونسي".

إرسل لصديق

Top