>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الأهلي يستضيف المصري على ستاد المكس مساء اليوم في الدوري

أحمد محرم
الجمعة 14/فبراير/2020 - 04:19 م
الأهلي
الأهلي
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق المصري في الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم الجمعة على استاد المكس بالإسكندرية، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة في إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.


يسعى الأهلي لمواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري والوصول إلى الفوز الخامس عشر على التوالي، متسلحًا بنتائجه المتميزة أمام المصري في السنوات الأخيرة وتفوقه في تاريخ مواجهات الفريقين في مختلف المسابقات.


يتطلع الأهلي إلى حصد نقاط المباراة، من أجل تعزيز تربعه على صدارة جدول مسابقة الدوري، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه لتحقيق اللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.


ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 42 نقطة، جمعها من 14 انتصارًا بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز على فرق: «سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة – إف سي مصر – طنطا – المقاولون العرب – بيراميدز – طلائع الجيش».


ويتمتع الأهلي بأقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 40 هدفًا، كما يعد صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى ثلاثة أهداف فقط.


بينما يحتل فريق المصري المركز الـ10 في جدول المسابقة برصيد 20 نقطة، من خمسة انتصارات وخمسة تعادلات، والخسارة في خمس مباريات، وسجل لاعبوه 19 هدفًا واستقبلت شباكه 15هدفًا.

إرسل لصديق

Top