أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

هيئة الرياضة السعودية تصدر بيانا بشأن أزمة الشباب والنصر

أحمد محرم
الإثنين 17/فبراير/2020 - 03:41 م
الشباب والنصر
الشباب والنصر
أصدرت الهيئة العامة للرياضة، بيانا اليوم الإثنين، بشأن الحضور الجماهيري لمباراة الشباب والنصر، التي جرت الجمعة الماضي، ضمن الجولة 18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


وأثيرت أزمة عقب المباراة، بعد انتشار صور لحافلات تنقل جماهير آسيوية تحمل أعلام نادي الشباب من أجل تحصيل مكافأة هيئة الرياضة المليون ريال، وعلى ذلك تحركت الهيئة للتحقيق في الأزمة.


وقالت الهيئة في بيانها، إنها شرعت في التحقيق بالواقعة، كما أنها قامت باستدعاء خليف الهويشان الرئيس التنفيذي لنادي الشباب، إثر الحديث الذي أدلى به أمس الأحد، لوسائل الإعلام.


وأضاف البيان "الهيئة بدأت في فتح تحقيق عاجل بشأن مباراة الشباب والنصر، إلى جانب استدعاء الرئيس التنفيذي بنادي الشباب إثر الحديث الذي أدلى به لوسائل الإعلام".


وتابع البيان "سيتم بصورة عاجلة اتخاذ الإجراءات اللازمة لاستجلاء الحقائق المرتبطة بهذه القضية، ومحاسبة كل متجاوز للأنظمة واللوائح".


وكان الهويشان، قد وجه انتقادات لاذعة لنادي النصر بعد البيان الذي أصدره أمس الأحد، ليشعل الأزمة بشكل أكبر مع "العالمي"، بعد أن وصفهم بنادي "الجاليات".


وقال الهويشان في تصريحات صحفية مصورة: "ما حدث هو محاولة إساءة فاشلة لنا، كيف نحضر العمالة في مباراة سيتجاوز عدد جماهيرها 10 آلاف، ولم نحضرها في مباريات كنا بحاجة إلى حضور أي عدد لإنجاح عملية الحضور الجماهيري".


وتابع الهوشان "تعرضنا لمحاولة إساءة بطريقة وقحة من خصمنا في هذه المباراة، ولا نتشرف بذكر اسمه في هذا الموقف الذي حاول أن يسيء لنادي الشباب".


وختم "التفاعل الغريب من أسماء ورموز قوية في هذا النادي يؤكد أن لهم دورا فيه، ولن أتحدث باسم ناديهم فهو بالنسبة لي (نادي الجاليات)".

إرسل لصديق

Top