أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب الشارقة الإماراتي يشكو ضغط المباريات

أحمد محرم
الجمعة 21/فبراير/2020 - 12:09 ص
الشارقة الإماراتي
الشارقة الإماراتي
أشار عبد العزيز العنبري مدرب الشارقة، إلى معاناة فريقه من ضغط المباريات خلال الفترة الماضية، قبل لقاء اتحاد كلباء غد السبت، في ربع نهائي كأس رئيس الإمارات.


وقال العنبري في المؤتمر التقديمي "نتمنى العبور إلى الدور قبل النهائي للبطولة، ندرك مدى صعوبة المباراة في ظل إجهاد لاعبي الشارقة من جراء توالي المباريات القوية خلال الأسبوعين الأخيرين، في الوقت الذي حصل فيها اتحاد كلباء على فترة من الراحة الطويلة".


وأضاف "مباريات الكؤوس تحتاج إلى تركيز اللاعبين، لأن فرص جميع الفرق متساوية بصرف النظر عن وضعية كل منها في ترتيب الدوري، إضافة إلى أن اتحاد كلباء يقدم مباريات قوية في آخر موسمين، بعدما نجح مجلس إدارة النادي في بناء فريق كبير".


وتابع "نحترم منافسنا وندرك مدى صعوبة المباراة، نتمنى الفوز والحصول على بطاقة الوصول إلى الدور التالي، نتمنى من جماهير الشارقة الاستمرار في المساندة والدعم".


بدوره قال شاهين عبد الرحمن لاعب الشارقة "نتوقع مباراة صعبة أمام اتحاد كلباء، لأن في مباريات الكؤوس، ليس هناك أفضلية لفريق على آخر، الفرص كلها تكون متساوية، طموحنا العبور إلى الدور قبل النهائي".


وأضاف "أعشق التحديات، نعمل على تنفيذ خطط مدربنا العنبري، نسعى لاستعادة القوة الدفاعية التي ظهر عليها الشارقة في الموسم الماضي".

إرسل لصديق

Top