أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

صدام بين بيراميدز والإسماعيلي بكأس مصر فى أول اختبار لتقنية الـ "VAR"

حسن أشرف
الجمعة 21/فبراير/2020 - 01:12 ص
بيراميدز والاسماعيلي
بيراميدز والاسماعيلي
يلتقى اليوم الجمعة، نادى بيراميدز نظيره الإسماعيلي على ملعب الإسكندرية فى تمام الساعة الخامسة مساء فى إطار دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.


ومن المقرر أن يتم اختبار تقنية الـ"VAR" لأول مرة استعدادا للاستعانة به فى مباريات الدورى المصرى.


ويسعى بيراميدز بقيادة مدربه الكرواتي أنتي شاشيتش عن تحقيق اللقب هذا الموسم وذلك بعد أن وصل إلى نهائى النسخة الماضية والتى خسرها أمام الزمالك بهدفين دون رد.


ويراهن بيراميدز على خبرات نجومه وعلى رأسهم عبد الله السعيد هداف الدورى و الفريق وإريك تراوري ومحمد فاروق وجون أنطوي.


واستعاد الفريق لجهود الحارس أحمد الشناوى بعد غيابه عن اللقاءات الأخيرة بسبب الإصابة ، ويغيب عن الفريق عمر جابر وإسلام عيسى ورجب بكار وعلي جبر وأحمد أيمن منصور للإيقاف.


وعلى الجانب الآخر يدخل الإسماعيلي مواجهة اليوم أمام بيراميدز بمعنويات مرتفعة وذلك بعد فوزه على الرجاء البيضاوى المغربى بهدف نظيف فى ذهاب نصف نهائى كأس محمد السادس للأندية العربية للأبطال. 


ويأمل الإسماعيلي بقيادة مدربه الفرنسي ديديه جوميز فى استعادة أمجاد الماضي ومواصلة مشوار الكأس ولما لا الحصول على البطولة التى غابت عن خزائن الدورايش لمدة طويلة.


ويتسلح الإسماعيلي بقدرات لاعبيه وبعض المواهب الصاعدة وعلى رأسهم عبد الرحمن مجدي ومحمود البدري بالإضافة إلى النجوم الأجانب أمثال العراقي همام طارق والتونسي فخر الدين بن يوسف والناميبي شيلونجو والغيني بيكيتي سيلفا.


ويغيب عن الدراويش كلا عماد فتحى و محمد حمدى زكى للإصابة وعبد الرحمن مجدى لأسباب تأديبية.


يذكر أن بيراميدز قد تأهل إلى دور الـ 16 من كأس مصر بعدما تفوق على نادى النجوم بستة أهداف لواحد فى دور الـ 32 من المسابقة ، بينما تفوق الدراويش على نادى الإعلاميين بهدفين دون رد.

إرسل لصديق

Top