أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب الشارقة الإماراتي: نحتاج إلى التركيز أمام الوصل

أحمد محرم
الثلاثاء 25/فبراير/2020 - 07:13 م
الشارقة الإماراتي
الشارقة الإماراتي
طمأن عبد العزيز العنبري، مدرب الشارقة الإماراتي، جماهير فريقه على التحضيرات للقاء الوصل بعد غدٍ، الخميس، في الجولة 17 من دوري الخليج العربي، وتمنى أن يقدم فريقه أداءً جيدا، ويحقق نتيجة إيجابية.


وقال العنبري :"يحتاج لاعبو الشارقة إلى التركيز في هذه المباراة، لتحقيق نتيجة إيجابية، ومبارياتنا مع الوصل دائما ما تكون قوية، بصرف النظر عن نتائجه وترتيبه في الدوري".


وأوضح "المباراة ستكون ضد منافس لا يبكي على شيء، ويفكر في تحسين وضعه، والوصل ينجح في فرض أسلوبه في كثير من الأحيان على أرض الملعب".


وعن جاهزية لاعبي الشارقة، قال: "أنا أهتم في مبارياتي بالفريق كاملاً، وليس بعناصر معينة، وكل ما أتمناه أن يكون تعامل اللاعبين مع المباراة بالشكل المناسب، وسيكون لوان بيريرا، البديل الأمثل لإيجور، والذي سيكون ضمن قائمة الفريق ضد الوصل".


وأكمل: "غياب إيجور الفترة الماضية للإصابة أجبرنا على تعديل طريقة أداءنا، وأدعو الجماهير إلى مواصلة مساندة الشارقة في مواجهاته الصعبة المقبلة".


وبدوره، قال محمد خلفان، لاعب الشارقة: "أغلقنا صفحة الفوز على اتحاد كلباء في دور الثمانية لكأس رئيس الإمارات، ونركز على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوصل".


وأضاف: "مباريات الشارقة والوصل دائماً ما تكون قوية، ونسعى للخروج بنقاط المباراة كاملة، والضغوط قبل المباراة أمر طبيعي، ونعرف كيفية التعامل معه".

إرسل لصديق

Top