أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

معتز البطاوي: لاعبو سيراميكا كليوباترا لم يقصروا ولا زلنا في الصدارة

محمد الورواري
السبت 29/فبراير/2020 - 10:23 م
معتز البطاوي
معتز البطاوي
اكد معتز البطاوي المشرف على قطاع الكرة بنادي سيراميكا كليوباترا، أن فريقه لم يقصر في أي وقت خلال الفترة الماضية، مشددا على أنه لا يزال متصدر جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة برصيد 31 نقطة، حتى وإن فاز الداخلية وبتروجت في المؤجلتين سيكون الفارق ثلاث نقاط، وهذا أمر جيد في ظل صعوبة المنافسة في المجموعات الثلاثة وليس القاهرة فقط.


وعن مباراة القناة الأخيرة قال: “الخصم كبير، ويمتليء بالنجوم، سيراميكا كليوباترا تسيد المباراة طوال 90 دقيقة، وتقدمنا في الوقت المناسب، ومن ركلة ركنيه تلقينا هدفا في الدقيقة 93، هذه هي كرة القدم، ولكن الكل بذل أقصى ما في وسعه، سواء الجهاز الفني او اللاعبين، الكرة لا تطاوعنا في هذه الفترة”.


وأردف البطاوي قائلا: “سيراميكا كليوباترا لا يزال في الصدارة، رغم عدم تحقيق الفوز في أخر 5 مباريات، ولكن لم يتمكن أي منافس من تخطينا في جدول الترتيب، فارق النقاط مع المنافسين أمر جيد وإيجابي بالنسبة لنا”.


وأنهى حديثه قائلا: “لدينا مباراة صعبة في الجولة المقبلة  أمام نادي الترسانة العريق، بدأنا الإعداد له مع إطلاق الحكم صافرته معلنا نهاية مباراة القناة، سنقاتل من أجل الفوز وتحقيق الفوز الأول في الدور الثاني” .

إرسل لصديق

Top