أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

اتحاد الكرة الإماراتي يواجه تداعيات كورونا بخطة متكاملة

أحمد محرم
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 12:59 ص
اتحاد الكرة الإماراتي
اتحاد الكرة الإماراتي
أكدت اللجنة الانتقالية لاتحاد الإمارات لكرة القدم في اجتماعها مساء اليوم الإثنين، برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، وضع خطة متكاملة تحسبا للظروف الصحية الراهنة التي تمر بها المنطقة.


وأدى انتشار فيروس كورونا في بلدان عدة إلى تأجيل كثير من الفعاليات الرياضية حول العالم.


وسيتم التنسيق مع الجهات المعنية بالدولة حول الأوضاع الصحية والتقيد بها للمحافظة على سلامة اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والجماهير.


وتشمل الخطة التواصل مع الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم، بشأن المباريات القارية لأندية الإمارات، والمباريات الرسمية الدولية لمنتخب الإمارات في التصفيات المشتركة للمونديال وكأس آسيا المقبلين.


وسيتم دراسة الأفكار المقترحة خلال الاجتماع الطارئ الذي سيعقد يوم السبت المقبل في دبي، بحضور وفد من الاتحاد القاري، وممثلي الاتحادات الوطنية، وروابط الدوري في منطقة غرب آسيا.


ووافقت اللجنة الانتقالية على توصية لجنة الحكام، بإعادة الحكم سلطان عبد الرزاق المرزوقي، إلى التحكيم بعد قراره الأخير بالاعتزال.


ووافقت اللجنة الانتقالية على المشاركة في بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة بنظامها الجديد، حيث ستقام مرحلة الذهاب والإياب خلال أيام الفيفا بدور المجموعات للبطولة، لأشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر 2020، ونصف النهائي والنهائي بنظام التجمع في مارس2021.


واطلعت اللجنة الانتقالية على التقرير الفني والإداري الخاص بمشاركة منتخب الشباب في بطولة كأس العرب المقامة في السعودية.


وتقدمت اللجنة بالتهنئة إلى الشيخ منصور بن زايد، نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي، وزير شؤون الرئاسة، بمناسبة فوز فريق مانشستر سيتي بلقب كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، للمرة الثالثة على التوالي.

إرسل لصديق

Top