أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الاتحاد الأردني يصدر بيانا بشأن كورونا

أحمد محرم
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 01:00 ص
الاتحاد الأردني
الاتحاد الأردني
أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم، مساء اليوم الإثنين ، بياناً حول التداعيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا، وذلك بعدما تم الإعلان اليوم عن اكتشاف أول إصابة بالفيروس في الأردن.


وجاء في البيان: "يتابع الاتحاد الأردني لكرة القدم، بحرص واهتمام كبيرين، التداعيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا، ملتزماً في الوقت ذاته بإرشادات وتعليمات وإجراءات وزارة الصحة، والمؤسسات الرسمية صاحبة العلاقة".


وأضاف: "وإذ يجدد الاتحاد برئاسة الأمير علي بن الحسين تأكيده بوضع معيار سلامة أركان اللعبة كافة والجماهير على رأس سلم أولوياته، فإن الاتحاد يدرس الخيارات كافة، للاستجابة بشكل سريع لأية تعليمات أو إرشادات تصدر عن وزارة الصحة الأردنية، أو توصيات من الاتحادين الدولي والآسيوي، وغيرها من الجهات المختصة".


وأوضح: "الاتحاد يعمل في الوقت الحالي على أخذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، بالتنسيق مع الجهات صاحبة العلاقة والاختصاص، ويشدد في الوقت ذاته على أهمية متابعة النشرات الطبية الإرشادية، للتعامل بالشكل الأمثل مع الظروف المحيطة".


ويتزامن اكتشاف أول حالة مصابة بفيروس كورونا في الأردن مع الاستعداد لانطلاق بطولة دوري المحترفين يوم الخميس المقبل بعد توقف المسابقات المحلية لـ8 أشهر.

إرسل لصديق

Top