أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

منتخب مصر للخماسي الحديث يزور مستشفى 57357 بعد التتويج بذهبية كأس العالم

محمود أحمد
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 08:32 م
منتخب مصر للخماسي
منتخب مصر للخماسي الحديث
شهدت مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال زيارة أبطال منتخب مصر للخماسي الحديث المتوج بذهبية بطولة كأس العالم مؤخرًا، وذلك لتقديم الدعم المعنوي للأطفال، ورسم البسمة على وجوههم، ومساندتهم في رحلة الشفاء من المرض.


وحضر من اللاعبين ياسر حفنى، إسلام حامد، أحمد الجندى، شريف ياسر، هايدى عادل، سلمى أيمن ، وأميرة قنديل.


وحضر الزيارة أيضا السيد كلاوس شيرمان رئيس الاتحاد الدولى للخماسى الحديث والمهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصرى للخماسى الحديث، وأمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية ، وهاشم يس المدير التنفيذى للاتحاد المصري، واللواء محمد رشاد مستشار رئيس مجلس إدارة الشركة الراعية لمنتخب مصر للخماسي الحديث، و محمد جاد العضو المنتدب للشركة المسوقة للاتحاد المصري. 


هذه الزيارة ضمن المبادرة التي أطلقها الاتحاد المصري للخماسي الحديث بالتعاون مع الشركة الراعية  تحت عنوان "أبطال تدعم أبطال" لدعم مرضى سرطان الأطفال، والتي تأتي في إطار دور المسؤولية المجتمعية لشركات القطاع الخاص تجاه المجتمع و أبناءه من كافة الفئات.


و تعد الزيارة هي الثانية للمنتخب الوطني للخماسي الحديث لمستشفى الأطفال 57357، حيث حرص لاعبو المنتخب على تقديم الدعم لتخفيف الآلام عن الأطفال، وكان ذلك فى إطار استعداد المنتخب الوطنى للاشتراك فى بطولة كأس العالم للخماسى الحديث.


من جانبه أعلن المهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأوليمبية المصرية، ورئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث عن توقيع بروتوكول تعاون بين الاتحاد ومستشفى 57357 بحضور وزير الشباب والرياضة، ويتضمن البروتوكول تخصيص الاتحاد المصري للخماسي الحديث جزء من إيراداته السنوية لدعم أطفال مستشفى 57357، في إطار دور المسؤولية المجتمعية لاتحاد الخماسي الحديث تجاه المؤسسات الوطنية، ولاقى هذا البروتوكول ترحيب دولي كبير من الاتحاد الدولي للخماسي الحديث، مشيدًا بدور الاتحاد المصري في ترسيخ دور المسؤولية المجتمعية للرياضة.


وصرح أحمد أبو زيد عن دعمه بكل قوة لمنتخب مصر للخماسي الحديث  في أولمبياد طوكيو 2020 وأيضا دعم أبطال مصر في الألعاب الفردية وأكد علي دور المسؤولية المجتمعية للمستثمرين و رجال الأعمال  في دعم الرياضة لأن الرياضة تعبر عن حضارة الشعوب".


 وأكد على قناعته التامة بأهمية الرياضة لخلق جيل جديد قادر على بناء المستقبل، و دلل على ذلك دعم مؤسسة الرئاسة و السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أبطال مصر في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016 ، و تمنى التوفيق لأبطال مصر في أوليمبياد طوكيو 2020 ليرفعوا علم مصر عاليا بين دول العالم.


وقال محمد جاد ان شركته أطلقت مبادرة لدعم أطفالنا فى مستشفى ٥٧٣٥٧ و ذلك من خلال أبطالنا الرياضين العالميين و الأوليمبيين مما سيترك أثر جيد عند الأطفال و أيضا غرس روح المسؤولية المجتمعية تجاه الوطن عند الأبطال.


وأضاف "جاد" أنه تم دعوة أبطال المستشفى لحضور فعاليات كأس العالم المؤهلة لأوليمبياد طوكيو ٢٠٢٠ التي أقيمت فى نادى بلاتنيوم في الفترة من ٢٥ فبراير و حتى ١ مارس ٢٠٢٠ و خصص مدرج كامل للأطفال لتشجيع منتخب مصر للخماسي الحديث.


وكان المنتخب الوطني للخماسي الحديث قد توج بذهبية وفضية منافسات الزوجي المختلط ببطولة كأس العالم التي أقيمت بالتجمع الخامس، حيث حصد الثنائي إسلام حامد و هايدي عادل الميدالية الذهبية بعد تصدرهم منافسات الدور النهائي  بينما حصل الثنائي أحمد الجندي وسلمي أيمن على الميدالية الفضية وجاء في المركز الثالث الثنائي الكوري الجنوبي سانوو كيم وجينهوا جونج.
منتخب مصر للخماسي الحديث يزور مستشفى 57357 بعد التتويج بذهبية كأس العالم
منتخب مصر للخماسي الحديث يزور مستشفى 57357 بعد التتويج بذهبية كأس العالم
منتخب مصر للخماسي الحديث يزور مستشفى 57357 بعد التتويج بذهبية كأس العالم
منتخب مصر للخماسي الحديث يزور مستشفى 57357 بعد التتويج بذهبية كأس العالم

إرسل لصديق

Top