أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

وزير الرياضة يشهد توقيع بروتوكولات مع ٣ بنوك لتمويل اشتراكات عضوية نادى النادي بـ ٦ أكتوبر

محمود أحمد
الثلاثاء 03/مارس/2020 - 08:58 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الثلاثاء، توقيع ثلاثة بروتوكولات تعاون بين مجلس أمناء سلسلة نادى "النادي" وكل من "بنك قناة السويس، وبنك الاستثمار العربي، والبنك العقاري المصري العربي"، وذلك لتمويل العضويات الجديدة لنادى النادى بمدينة السادس من أكتوبر والذى انتهت الوزارة من إنشائه والمقرر افتتاحه خلال الأيام المقبلة.


وبموجب بروتوكولات التعاون، تقوم تلك البنوك بتمويل العضويات الجديدة بنادى النادى فرع 6 أكتوبر في إطار سعى النادى لتسويق وبيع العضويات تمهيداً لتقديم الخدمات الرياضية والاجتماعية وغيرها من الأنشطة المتاحة بالنادي لتحقيق أهدافها.


ويأتي البروتوكول تأكيداً على التعاون المثمر بين وزارة الشباب والرياضة والكيانات الاقتصادية الكبرى ومنها البنوك المصرية التي تتيح برامج تمويل مخصصة للاشتراكات بعدد من الأندية الرياضية وتمويل الأشخاص الراغبين في الاشتراك بمشروع النادي بعد استيفاء الشروط الخاصة بكل بنك.


ومن جانبه، أوضح الدكتور أشرف صبحي أن مشروع نادى النادي يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كل الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية لما تتميز به  من إنشاءات رياضية متنوعة تخدم جميع اللعبات الرياضية، لافتاً أن الوزارة تضع خطة كاملة لتشغيل سلسلة مشروع نادى "النادي" بالتعاون مع القطاع الخاص.


وقدم الوزير الشكر والتقدير لمسئولي البنوك المصرية على تمويل اشتراكات العضوية الجديدة للأعضاء بالنادي، لافتا أن الوزارة تستهدف التوسع في فروع نادى النادي خلال عامين بفتح فرعين جديدين سيكون أحدهما بمركز التنمية الرياضية بشيراتون في مصر الجديدة، والآخر في العاصمة الإدارية الجديدة.


وقام بتوقيع بروتوكولات التعاون من جانب نادى النادي اللواء فوزي عطية سليمان رئيس مجلس الأمناء، وممثلى البنوك الثلاثة وهم حسين أحمد إسماعيل رفاعى رئيس مجلس إدارة بنك قناة السويس، أميمة عمر محمد فرحات رئيس مجلس إدارة بنك الاستثمار العربي، عمرو جاد الله نائب رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري العربي.

إرسل لصديق

Top